الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: عقوبات الاحتلال وصواريخه بغزة إرهاب دولة

نشر بتاريخ: 01/11/2011 ( آخر تحديث: 01/11/2011 الساعة: 13:50 )
رام الله- معا- اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إعلان حكومة إسرائيل عقوبات بحق السلطة الوطنية الفلسطينية وصواريخه التي تفتك بالشعب الفلسطيني بغزة ارهاب دولة.

وأكدت الحركة في بيان للناطق الإعلامي باسم الحركة في تصريح صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة وصل "معا"، ان هدف إستراتيجيتنا الوطنية الفلسطينية هو تثبيت حق الشعب الفلسطيني بدولة فلسطينية كاملة العضوية في المنظمات الدولية، وأن نجاح القيادة الفلسطينية بالحصول على العضوية الكاملة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" سيزيد من عزم القيادة الفلسطينية على مواصلة نضالها لتثبيت الحقوق المشروعة لشعبنا في المحافل الدولية.

وأضاف لقد أعلنت القيادة الفلسطينية منذ أكثر من عامين سعيها لبناء مؤسسات الدولة وأنجزتها بشهادة المؤسسات الدولية، وقد جاء الوقت ليرى شعبنا ثمرة نضالاته وإنجازاته المدنية الحضارية بقيام دولة فلسطينية مستقلة، مؤكدا استمرار الرئيس أبو مازن ومعه قيادة الشعب الفلسطيني بالمعركة السياسية في أروقة الأمم المتحدة والمحافل الدولية، رغم تهديد ووعيد حكومة الاحتلال.

وقال أبو عيطة: تناضل قيادتنا دبلوماسياً وسياسياً وتتوجه إلى مؤسسات الأمم المتحدة بينما يوجه جيش حكومة الاحتلال صواريخه لتفتك بالأبرياء أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.؟؟؟ مطالبا المجتمع الدولي بفرض العقوبات على إسرائيل لوضع حد لجرائمها ضد الإنسانية وهجماتها الدموية على شعبنا في قطاع غزة.