الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- "القدس المفتوحة" تبحث مع الوزير الإماراتي التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 01/11/2011 ( آخر تحديث: 01/11/2011 الساعة: 15:28 )
بيت لحم- معا- التقى جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم الوزير المفوض أحمد محمد بسيس الطنيجي – رئيس مكتب التمثيل الإماراتي لدى دولة فلسطين، وقد اصطحبه في هذه الزيارة معالي عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم.

وكان في استقباله الدكتور إبراهيم الشاعر، مدير منطقة بيت لحم التعليمية، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وممثلو طلبة الجامعة، حيث رحب الدكتور الشاعر بمعاليه باسم أسرة الجامعة ممثلة بـ الدكتور يونس عمرو، وعبر له عن اعتزاز الشعب الفلسطيني بأواصر الأخوة التي تربطه بشعب الإمارات الشقيق، ثم قدم لمعاليه شرحاً عن نشأة جامعة القدس المفتوحة وفلسفتها ونظامها، وأجاب عن استفسارات الوزير الطنيجي حول التخصصات الأكاديمية في الجامعة، ونظام حضور الدارسين ومدة الدراسة.

وفي معرض حديثه، عبر معالي الوزير عن شكره للجامعة رئاسة وعاملين وطلبة على حسن الضيافة وأبدى اهتماماً عالياً بإستمرارية التواصل بين الجامعة ومعاليه، معبراً عن اهتمامه بفتح قنوات تواصل وتعاون بين جامعة القدس المفتوحة والجامعات الإماراتية، وتخلل الزيارة جولة للوزير الإماراتي والوفد المرافق على أقسام الجامعة حيث أبدى الوزير اعجابه بما شاهد من انجازات أكاديمية وعمرانية في الجامعة، وفي نهاية الزيارة قدم د. الشاعر باسم الجامعة هدية رمزية للوزير الضيف.