الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ولي عهد الفجيرة يستقبل رؤساء بعثات منتخبات الشباب

نشر بتاريخ: 01/11/2011 ( آخر تحديث: 01/11/2011 الساعة: 19:37 )
الفجيرة - معا - الموفد الاعلامي للاتحاد / استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم بقصر الرميله رؤساء وفود الدول المشاركة في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس آسيا للشباب 2012 ، التي تستضيفها الفجيرة بمشاركة منتخبات الإمارات واليمن وفلسطين وسوريا ولبنان .

ورحّب سمو ولي العهد برؤساء الوفود المشاركة منوها بتعاونهم مع اللجنة المنظمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي متمنيا سموه لهم التوفيق وطيب الإقامة في الفجيرة.

وأعرب سمو ولي عهد الفجيرة عن سعادته الغامرة باستضافة دولة الإمارات والفجيرة خاصة لهذا الحدث الشبابي الآسيوي ، مؤكدا أن الإمكانات متاحة أمام الوفود من أجل إنجاح هذه البطولة من كافة النواحي. مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها اللجان العاملة كافة في إخراج الحدث وتهيئة الأجواء المناسبة لكي يخرج الحدث بأحسن صورة , وهذا ليس جديدا على الإمارات التي نجحت في استضافة بطولات عالمية كبرى وفي مختلف الرياضات العالمية متمنيا التوفيق للفرق المشاركة في البطولة .
|152699|
من جانبه قدم سلمان النمشان ممثل الاتحاد الآسيوي ومراقب المباريات الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على متابعة سموه ودعمه للبطولة مؤكدا ان إمارة الفجيرة حققت نجاحا في استضافة هذا الحدث الاسيوي وأنها قادرة بما تملكه من بنية رياضية رائعة وشباب واعدين بالعمل الإداري على استضافة بطولات أكبر في الفترة القادمة منوها بما لمسه من تنظيم فني وإداري وإعلامي يتناسب مع هذه البطولات والتي تؤكد نجاح إمارة الفجيرة في استضافة مثل هذه البطولات .

وعبر ناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب لكرة القدم عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمهما ومتابعتهما للبطولة الآسيوية, مما كان لهذا الدعم الأثر الذي ساهم في نجاح استضافة الإمارة لهذه البطولة.

وفي نهاية اللقاء قدم رؤساء الوفود المشاركة واتحاد الإمارات لكرة القدم هدايا تذكارية الى سمو ولي العهد.

حضر اللقاء سعادة / سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وسعادة / ناصر اليماحي رئيس اللجنة المنظمة العليا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا للشباب لكرة القدم و رؤساء الوفود المشاركة .