الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

مركز طارق بن زياد المجتمعي ينهي دورة سباحة

نشر بتاريخ: 01/11/2011 ( آخر تحديث: 01/11/2011 الساعة: 17:45 )
الخليل – معا - غيث غيث -اختتم مركز طارق بن زياد المجتمعي مجموعة من الدورات التخصصية في مجالات السباحة لموظفي دائرة الأنشطة في بلدية الخليل، ومعلمي التربية الرياضية في المدارس المحيطة بالمركز واللياقة البدنية لموظفات دائرة الأنشطة في بلدية الخليل وذلك بالتعاون مع الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية FSGT .

حيث قام بإعطاء دورة السباحة المدرب الفرنسي ايرفي من الفدرالية الفرنسية، والتي ركزت على بعض المهارات الخاصة بتعليم الأطفال السباحة وتطويرها، وذلك بالاستفادة من مسبح " كاثرين" التابعة للمركز وتجهيزاته التي تؤهله لان يكون مسبح تدريبي, وقد التحق بالدورة 12 معلم من معلمي التربية الرياضية بالإضافة إلى موظفي دائرة الأنشطة في البلدية.

فيما تم القيام بدورة اللياقة البدنية للمدربتان الفرنسيتان جاكي و مارتينا، حيث ركزت على بعض المهارات الخاصة باللياقة البدنية للسيدات وكذلك على التدريبات المرافقة للعب.

وقد كان هناك اجتماعات بين المدربين الفرنسيين ومدير الأنشطة والمراكز في بلدية الخليل محمود أبو صبيح ورجائي السلايمة مدير مركز طارق بن زياد، تم من خلاله استعراض ومناقشة مضمون الدورات التي تقدمها الفدرالية الفرنسية لموظفي مركز طارق، وأشاد المدربون الفرنسيين بالمستوى العالي و المتميز الذي يتمتع به موظفي دائرة الأنشطة في مجالات تدريب السباحة واللياقة البدنية الأرضية والرياضة المائية، التي تميز بها مركز طارق المجتمعي على مستوى الوطن.

وفي نهاية الدورات قام مدير مركز طارق بن زياد المجتمعي ومدرب السباحة ايرفي بتوزيع الشهادات على المشاركين .

وتحدث مدير مركز طارق بن زياد المجتمعي رجائي السلايمة أن نجاح هذه الدورات، يأتي في إطار تحقيق أهداف المركز، بالإضافة إلى العديد من الدورات والأنشطة والفعاليات التي يقوم بها المركز، مشيدا بالدعم المتواصل من سعادة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي لهذه الأنشطة والفعاليات وعلى جميع الأصعدة.