الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة النسوي في غزة يكرّم الاسيرة المحررة وفاء البس

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 11:33 )
غزة-معا- نظم تجمع المبادرة النسوي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية زيارة تكريمية للأسيرة المحررة وفاء البس والتي أفرج عنها مؤخرا في اطار صفقة التبادل.

وتوجه وفد قيادي من كادرات العمل النسوي في المبادرة الوطنية لمنزل الاسيرة المحررة الكائن شمال غزة ضم عضوات هيئتها القيادية في قطاع غزة وشماله.

وقالت منسقة التجمع في محافظات غزة القيادية " أماني الفقي " أن هذه الزيارة تأتي في اطار تكريم من ضحى بحريته وسنوات طويلة من عمره خلف قضبان الاسر والاعتقال في سجون الاحتلال ووفاء لعذاباتهم ومعاناتهم التي لا تقدر بثمن، مشيدة بالبسالة والشجاعة التي تتحلى بها المرأة الفلسطينية جنبا الى جنب الرجل وخوضها لغمار مرحلة التحرر الوطني و البناء الاجتماعي في اشارة منها الى حجم التضحيات العظام التي قدمتها المرأة في مختلف الميادين فاستطاعت كسر الحواجز لتحتل مواقع الريادة في العمل النضالي فكانت الاسيرة والشهيدة و الجريحة.

وبحضور لفيف من عائلة الاسيرة المحررة قدمت مجموعة من قياديات التجمع النسوي درعا تكريميا لها اعتزازا بنضالاتها وتقديرا لشجاعتها و صمودها داخل اقبية التحقيق واصرارها على مواصلة طريقها الكفاحي وصولا لما يصبو اليه الشعب الفلسطيني نحو الحرية والاستقلال الوطني .