الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملوح يبحث مع سفير الإتحاد الروسي آخر التطورات السياسية الراهنة

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 13:14 )
رام الله- معا- التقى عبد الرحيم ملوح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بسفير الاتحاد الروسي لدى فلسطين الكسي روداكوف في مقر منظمة التحرير الفلسطينية برام الله.

وبدأ اللقاء بالترحيب بالسفير، وقدم ملوح الشكر للشعب وللقيادة الروسية على الدعم المستمر الذي تقدمه روسيا للقضية الفلسطينية مؤكداً على ثبات مواقف روسيا بل وأهميتها وتأثيرها الدولي لصالح الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المحافل الدولية وخاصة الأمم المتحدة ، واستعرض ملوح النتائج السلبية للمفاوضات الثنائية التي تمت بالرعاية الأمريكية والتي أدت الى استمرار وزيادة الاستيطان والمستوطنين.

كما طالب المجتمع الدولي أن يتبنى عقد مؤتمراً دولياً لإنفاذ وتطبيق قرارات الأمم المتحدة التي لم نشارك بها أصلاً، مؤكداً على أن شعبنا الفلسطيني سيبقى ثابتاً على أرضه ومتمسكاً بحقوقه المشروعة وحقه بخوض معاركه السياسية والجماهيرية في الأمم المتحدة سواء مجلس الأمن أو الجمعية العامة أو اليونسكو ... وعلى الأرض الفلسطينية.

وثمن عالياً الاعتراف بدولة فلسطين كاملة العضوية في اليونسكو ، واعتبرها مؤشراً للمعركة السياسية في الأمم المتحدة. رغم الموقف الأمريكي المعادي لشعبنا وحقوقه الوطنية.

كما نقل السفير الروسي تحيات القيادة الروسية للشعب الفلسطيني وللجبهة الشعبية التي تربطنا بها علاقات تاريخية وقال نحن جئنا لنستمع الى رأيكم حول أخر التطورات السياسية في المنطقة وتطورات الوضع الفلسطيني الداخلي، مؤكداً على استمرار دعم روسيا للشعب الفلسطيني وقضيته.