الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فدا" برفح يعقد اجتماعا تنظيميا موسعا

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 13:03 )
غزة-معا- عقد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بمحافظة رفح أمس الثلاثاء اجتماعا تنظيميا موسعا شمل كل أمناء سر المحليات والمنظمات الجماهيرية وعدد من الكادر الحزبي الموجود بالمحافظة وذلك لبحث أخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والأوضاع التنظيمية لدى الحزب.

ودان فواز النمس أمين سر فدا برفح التصعيد الإسرائيلي الأخير الذي أدى إلى استشهاد اثنا عشر شهيدا خلال الأيام السابقة جراء قصف الاحتلال لهم بطائرات الاستطلاع، معتبرا أن هذا التصعيد هدفه منع الفرحة عن الشعب الفلسطيني بعد صفقة تحرير الأسرى وحرف الأنظار عن المجهودات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية من أجل نيل الاعتراف بعضوية كاملة لدولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

من جهة أخرى أكدت وفيقة سالم أحد قيادات الاتحاد بالمحافظة أن اعتراف منظمة اليونسكو بفلسطين دولة كاملة العضوية بتصويت 107 ورفض 17 دولة انجاز كبير على الصعيد المحلي والدولي ومن شأنه أن يعزز من مكانة القضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية.

بدوره أكد نظير ضهير أمين سر محلية الشرقية أن المنظمات الحزبية القاعدية والمحلية ملتزمة باجتماعاتها ونشاطاتها برغم الكثير من العوائق والصعوبات وان المنظمات الحزبية مرتبطة جدا بالواقع وتجسد ذلك من خلال المشاركة في استقبال الأسرى وزيارتهم والمشاركة في المهرجان الذي أقيم على الملعب البلدي بالمحافظة احتفالا وتكريما للأسرى المحررين وأداء واجب العزاء في الشهداء الين استشهدوا من قصف الاحتلال لهم.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون على الإسراع بانجاز المصالحة الفلسطينية وإعادة الوحدة الوطنية والتكاثف والتآزر الاجتماعي الذي يعمق العلاقات التنظيمية والاجتماعية والسياسية على مستوى الحزب وخارجه .