الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق اطفال التربية الخاصة في جمعية الهلال الاحمر بنابلس يشارك في فعاليات دورة دبي الدولية

نشر بتاريخ: 09/11/2006 ( آخر تحديث: 09/11/2006 الساعة: 13:02 )
نابلس-سلفيت-معا- سافر فريق كرة اليد وتنس الطاولة من اطفال مدرسة التربية الخاصة في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس، والتي تعنى بالاطفال المعاقين عقليا، متوجهين لدبي للمشاركة في دورة العاب دبي الدولية للاولمبياد الخاص، ضمن فريق اللاولمبياد الخاص الفلسطيني.

ويضم الفريق 24 لاعبا من فلسطين موزعين من محافظات نابلس ورام الله وبيت لحم، بمرافقة اللاعب والمدرب الدولي خالد السمحان من الاولمبياد الخاص، والمدربة سامية الديب من مركز التربية الخاصة في الجمعية.

ويضم الوفد المشارك كلا من: عميد شقو، يونس الصباح، فراس القنه، وتيسير حجاوي من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، اضافة الى مشاركة ثلاثة لاعبين من فريق مركز الشيخ خليفة لتاهيل المعاقين.

وتجدر الاشارة الى ان الفريق المشارك قد بدأ استعداداته للمشاركة في فعاليات دولية منذ سنة ونيف حيث خضع لعملية متواصلة من التدريب والتأهيل تحت اشراف الاولمبياد الخاص الفلسطيني والمرحوم الدكتور راسم يونس مدير عام الاولمبياد الخاص وقسم السياسات والتخطيط في وزارة الشباب والرياضة سابقا.

وقد قام كل من رئيس الهيئة الادارية السيد باسل حمدي كنعان ومدير عام الجمعية السيد يحيى عوده بتوديع فريق الجمعية وتمنوا لهم تحقيق انجازات هامة على صعيدهم الشخصي ولصالح تطوير رياضة المعاقين والاولمبياد الخاص الفلسطيني .