الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رفيع المستوى من الاتحاد الأوروبي يزور جمعية أطفالنا للصم

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- استقبلت جمعية أطفالنا للصم صباح اليوم الأربعاء وفد برلماني رفيع المستوى من الاتحاد الأوربي، على رأسه السيد بروانسياس ديروسا، وعدد من أعضاء البرلمان الأوروبي.

وكان في استقبال الوفد كل من شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم، والسيد نعيم كباجة، مدير الجمعية.

وقام الوفد بجولة تفقدية في عدد من أقسام الجمعية بهدف الاطلاع على البرامج و الخدمات المتنوعة التي تقدمها جمعية أطفالنا لفئة الصم في قطاع غزة، ومن أبرزها روضة المدرسة التي تضم 51 طفلا أصما، حيث أعرب الوفد عن إعجابه وتقديره للخدمات التي تقدمها الجمعية للأطفال الصم وأسرهم وسعيها المستمر في تطوير الخدمات المقدمة لهم.

كما تفقد الوفد قسم الإنتاج الحرفي الذي يضم عدة ورش من بينها الرسم على الفخار والمنجرة والتطريز والخياطة ونسج القماش إضافة لمعرض أطفالنا للمنتجات الحرفية.

بدوره شكر شرحبيل، أعضاء الوفد البرلماني على زيارتهم معبرا عن بالغ تقديره للاتحاد الأوربي على دعمهم السخي والمستمر لجمعية أطفالنا من خلال مؤسسة كريستوفل بلايندمنسيون، الشريك الرئيس لجمعية أطفالنا للصم.

من جانبه أشاد كباجة بهذه الزيارة الهامة مشيرا إلى لعلاقة المهنية الطيبة التي تربط الجمعية بالاتحاد الأوربي والذي يساهم في استمرار وتطوير برامج جمعية أطفالنا للصم.

يشار إلى أن جمعية أطفالنا للصم هي جمعية غير ربحية تأسست عام 1992 بقطاع غزة.تهدف الجمعية إلى تطوير جودة الحياة للأطفال والبالغين الصم من أجل مساعدتهم للوصول إلى أعلى درجات تحقيق الذات، وذلك عن طريق تزويدهم بالخدمات عالية الجودة في مجال التعليم، والرعاية الصحية، والخدمات المجتمعية، وفرص العمل.