الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم يلتقي مجلس نقابة الموظفين العموميين

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 15:10 )
رام الله- معا- التقى وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة رام الله اليوم الاربعاء بمجلس نقابة موظفي القطاع العام برئاسة بسام زكارنة.

واشاد الوزير غنيم بالتطور الذي شهدته المؤسسة النقابية و العمل النقابي المؤسسي في القطاع العام الفلسطيني.

واكد الوزير غنيم خلال اللقاء على اهمية التكامل والتنسيق مابين الحكومة والنقابة بمايخدم المصلحة العامة ويحفظ حقوق الموظفين وبما يمكنهم من اداء واجباتهم الوظيفية على اكمل وجه بما يساهم في خدمة الوطن والمواطن.

ووضع الوزير غنيم مجلس النقابة بصورة التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية لاسيما الاعتداءات المتواصلة من قبل الاحتلال ومستوطنيه بحق المواطنين واراضيهم وممتلكاتهم ومقدساتهم وبالذات موسم قطاف الزيتون الذي يستهدف بشكل كبير هذه الايام.

بدوره اكد بسام زكارنة على اهمية التلاحم والتكاتف بين النقابة والحكومة في مواجهة القرار الاسرائيلي الجائر المتمثل بتجميد عوائد الضرائب وما سينتج عنه من حرمان الموظفين من تلقي رواتبهم خصوصا قبيل ايام قليلة من عيد الاضحى المبارك.

وشدد زكارنة على الموقف الداعم والمساند لجهود القيادة الفلسطينية في الحصول على عضوية فلسطين في كافة المحافل الدولية والدبلوماسية وخاصة بنيل عضوية كاملة لدولة فلسطين في الامم المتحدة.

وثمن زكارنة على الدور الهام والكبير الذي يقوم به الوزير غنيم ووزارة الدولة في مواجهة سياسة الاحتلال الاستيطانية ودعم صمود المواطنين في المناطق المستهدفة بجدار الضم والتوسع العنصري والاستيطان.

كما ابدى زكارنة ومجلس النقابة الاستعداد للمشاركة الفاعلة في النشاطات الوطنية والتطوعية التي تقوم بها الوزارة في المناطق المستهدفة من اجل حماية الارض والحفاظ عليها ومساعدة المزارعين في مواسم القطاف وخصوصا الزيتون.