الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يؤكد الجهود التي تبذلها السلطة لتحسين المعيشة

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 17:46 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية لتحسين الظروف المعيشية للمواطن الفلسطيني وتنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية في مختلف المناطق الفلسطينية.

واشار إلى ان الحرص على تقديم خدمات متميزة للمواطن الفلسطيني في مختلف المجالات والمواقع بالرغم من ضعف الإمكانيات المادية والمعيقات التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي في وجه مسيرة البناء والتنمية الفلسطينية

جاء ذلك خلال لقائه برؤساء المجالس المحلية والقروية خلال جولته التفقدية التي اشتملت قرى فصايل ومرج الغزال ومرج نعجة والزبيدات والجفتلك وفروش بيت دجن بحضور يوسف الدجاني رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء وعددا من أعضاء مجلس إدارة الشركة وخالد حمد مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة.

وناقش الاجتماع مجموعة القضايا الفنية والإدارية المتعلقة بتقديم خدمات شركة كهرباء القدس لقرى الأغوار تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الفلسطيني بتوسيع امتياز شركة كهرباء القدس ليشمل قرى الأغوار الفلسطينية.

وقال المحافظ الفتياني إن هذا الخطوة من شئنها المساهمة في حل مشكلة الكهرباء القائمة في قرى الأغوار بسبب إجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي وممارساتها مشددا على ضرورة التزام المواطنين في الأغوار بدفع الالتزامات المترتبة عليهم كأثمان للخدمات التي يتلقونها والتي تعتبر مساهمة منهم في دفعة عجلة التنمية والتطوير في هذه المنطقة مضيفا أن دفع الالتزامات هي أساس للمواطنة الصالحة.

يوسف الدجاني قال ان الطواقم الفنية لشركة كهرباء القدس سوف تقوم بجولات ميدانية لفحص احتياجات الشبكات في قرى الأغوار من اجل البدء في عملية الربط.

ودعا المحافظ الفتياني رؤساء المجالس إلى تسهيل مهمة الطواقم الفنية التي ستقوم بفحص الشبكات والجوانب الفنية في الشبكات الموجودة حاليا للتأكد من صلاحية هذه الشبكات من اجل تسريع العملية برمتها بما يضم سرعة انجاز الربط.