الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع: الاسرى حاضرون في كافة جوانب حياتنا

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 18:06 )
بيت لحم- معا- نظمت وزارة شؤون الاسرى والمحررين وبالتعاون مع تلفزيون فلسطين اليوم الاربعاء، في المقر الشعبي لاطلاق سراح الاسير مروان البرغوثي، حفلا لتوزيع الجوائز على الفائزين في برنامج مسابقة في بيت مناضل والذي عرض في شهر رمضان المبارك، من خلال طرح سؤال يومي طوال ايام الشهر الفضيل.

وحضر الحفل العديد من ممثلي المؤسسات والفعاليات الشعبية التي تعنى بقضية الاسرى وعددا من الاسرى المحررين ورموز الحركة الاسيرة ، بالاضافة الى الفائزين وعددا من موظفي وزارة الاسرى وتلفزيون فلسطين واهالي الفائزين.

واوضح قراقع ان هذه المسابقة الثقافية رسالة لكل اسرانا في سجون الاحتلال الاسرائيلي، انهم حاضرون دائما في حياتنا ، واننا لن نهدأ وسنستمر في بذل كل الجهود والفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية حتى تتحقق الحرية لكافة الاسرى.

وشدد قراقع على ضرورة تفعيل قضية الاسرى وبكل الوسائل والسبل حتى نثبت للعالم ان اسرانا بعكس تلك الصورة التي يحاول الاحتلال اخراحهم عليها والتي تصورهم على انهم مجرمين وارهابين ، فأسرانا يحبون الحياة ، ودخلوا هذه السجون بحثا عن حريتهم وحرية وطنهم.

واشاد قراقع بالتعاون القائم بين وزارة الاسرى وتلفزيون فلسطين ، وخصوصا الطاقم الذي اعد واخرج هذه المسابقة ، لما كانت لها من قيمة انسانية ووطنية في حياة الشعب الفلسطيني الذي يقدم بشكل يومي اسرى فداءً لهذا الوطن .