الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين تكرم 3 اسرى من م.ت.ف

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 17:06 )
جنين – معا – كرمت قيادة منطقة جنين ومحافظ جنين ومدراء المؤسسة الامنية ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية ثلاثة من اسرى منظمة التحرير الفلسطينية من محافظة جنين وهم سامر المحروم وعارف الفاخوري ومحمود عبيد بوجود حشد من منتسبي قوات الامن العام واهالي الاسرى .

وابتدا حفل التكريم بكلمة من المقدم سلطان زيود مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي رحب فيها بالحضور من قادة واسرى محررين واستعرض نضالات ابناء الحركة الاسيرة التي كانت تعطي الانجاز تلو الانجاز وترفد الثورة والسلطة بمواقف تاريخية والتي توجت باكثر من انتصار .

وفي كلمته امام الحضور اكد محافظ جنين قدورة موسى على تمسك القيادة السياسية للسلطة الوطنية وعلى راسها الرئيس ابو مازن بضرورة اطلاق كافة اسرانا الابطال من السجون الاسرائيلية لتكتمل فرحة اهلنا في الوطن والشتات .

وحيا الاسرى المحررين والاسرى القابعين في السجون الاسرائيلية صمودهم الاسطوري ووقوفهم الى جانب قيادتنا السياسية في جميع نضالاتها السياسية .

قائد منطقة جنين العميد جمعة موسى اشاد بالصمود الاسطوري للاسرى الابطال وصمود ذويهم ونوه الى المعاناة التي وقعت على كاهل اهالي الاسرى وابنائهم .

كما اشاد قائد منطقة جنين بالجهود التي يبذلها الرئيس ابو مازن لاطلاق سراح كافة الاسرى من السجون الاسرائيلية .

وفي ختام الاحتفال تم توزيع دروع تقديرية على المحررين تقديرا من قيادة المنطقة والمحافظ والاجهزة الامنية في المحافظة .