الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الفني بمديرية الخليل يلتقي أعضاء اللجنة الرياضية

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 19:12 )
الخليل – معا - الناطق باسم اللجنة الرياضية – فايز نصار - التقى النائب الفني بمديرية تربية الخليل ، الأخ عاطف الجمل أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية في مديرية الخليل، وذلك للوقوف على ما وصلت اليه المسابقات الرياضية المدرسية ، وضمانات استمرار هذه المنافسات ، بما يوسع قاعدة المشاركة ، ويضمن الوصول الى الأهداف المبتغاة ، وفق الخطة المسطرة .

وحضر اللقاء مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ورئيس قسم الانشطة بالمديرية نعيم حمدان ، ومسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي .
وخلال اللقاء طالب الاخ عاطف الجمل أعضاء اللجنة الرياضية ببذل كل الجهود ، التي من شانها تحسين أداء الرياضة في المدارس التابعة للمديرية ، وتوسيع دائرة المنافسات لتشمل اكبر عدد من المدارس ، مع التركيز على المثل العليا للرياضة المدرسية ، وعلى رأسها الروح الرياضية ، طالبا من معلمي التربية الرياضة أن يبقون القدوة الحسنة في الميادين الرياضية .

وطالب الجمل من اعضاء اللجنة الرياضة الحرص على ان تكون مصلحة الطلاب في ذهن منظمي المسابقات ، وان يحرص الجميع على منح الفرص للجميع ، وتشجيع الموهوبين على الانخراط في البطولات المدرسية المختلفة ، مع منح كامل التسهيلات لهم في المجال الدراسي .

ووضع مشرف الر بية الرياضية عبد المنعم الفطافطة في صورة التحضيرات لسباق الضاحية الذي يقام منتصف هذا الشهر في منطقة ترقوميا غربي الخليل ، مؤكدا على ضرورة طرق أبواب المؤسسات المختلفة لدعم الانشطة الرياضية المدرسية ن بدءا من سباق الضاحية .

وقال رئيس قسم الانشطة نعيم حمدان : إن جميع العاملين في القسم جاهزون للتعاون في انجاح مختلف الانشطة ، طالبا من الجميع التعاون خدمة للمشروع الرياضي المدرسي ، والحرص على ان تكون مصلحة الطالب مقدمة العمل الرياضي المردسي .

وفي الختام رفع أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية بالخليل جملة من التوصيات التي من شانها الارتقاء بمستوى وتنظيم الرياضة المدرسية ، ووعد السيد عاطف الجمل بدراستها ، وتحقيقها عاجلا ، ضمن امكانيات المديرية .