الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

بطولة المرحوم ناهض الصواف للاعبين القدامى تتواصل لليوم الثاني

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 18:41 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية- عاهد فروانة - تواصلت مباريات بطولة المرحوم ناهض الصواف للاعبين القدامى لليوم الثاني على التوالي والتي ينظمها نادي اتحاد الشجاعية بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين وذلك على ملعب النادي تكريما للمرحوم الصواف احد الكوادر البارزة بنادي الشجاعية لاعبا ومدربا.
وأقيمت مباراتان مساء الثلاثاء، جمعت المباراة الأولى بين فريقي قدامى المجمع الإسلامي وقدامى التفاح وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، أحرز للتفاح اللاعب عاطف عابد، فيما سجل التعادل للمجمع اللاعب حمادة يونس، وقاد هذه المباراة تحكيميا فواز الأسود.

وفي المباراة الثانية حقق قدامى بيت حانون الأهلي الفوز بهدفين نظيفين على قدامى الزيتون، سجل هدفي بيت حانون اللاعب محمد الطهراوي، وقادها تحكيميا شاهر خماش.

هذا وتواصل البطولة فعالياتها بإقامة المباريات المتبقية يوم الخميس لتحديد الفرق الصاعدة للمربع الذهبي الذي من المقرر إقامته الجمعة.
وتشهد البطولة حضورا جماهيريا لمتابعة نجوم الملاعب في فترة الثمانينات والتسعينات للاستمتاع بالمهارات العالية التي يقدمونها، والجدير ذكره أن اللاعبين المشاركون في البطولة من مواليد عام 1972م فما دون.