الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء يجمع الهباش بوزير الحج السعودي لبحث التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 20:42 )
جدة -موفد معا- قام وزير الاوقاف والشؤون الدينية رئيس بعثة الحج الفلسطينية الدكتور محمود الهباش اليوم بزيادة الى وزير الحج السعودي د. فؤاد عبد السلام الفارسي، في مدينة جدة لبحث سبل التعاون المشترك وتدارس استعدادات الحج .

ورافق الوزير الهباش محمود النيرب وكيل وزارة الاوقاف وزياد الرجوب وكيل مساعد وقنصل فلسطين في جدة عماد شعث، وبعثة الحج الاعلامية بما فيهم موفد معا.

واكد الوزير الفارسي على ان خادم الحرمين يولي حجاج المسلمين بشكل عام والحجاج الفلسطينيين بشكل خاص اهتماما كبيرا ، مؤكدا ان الحكومة السعودية بكل مرافقها لا توفر جهدا في توفير سبل الراحة لضويف الرحمن.

وشدد الفارسي على ان وارزة الحج تبدأ الاستعدادات لموسم الحج منذ انتهاء الموسم الذي يسبقه ، مؤكدا على ان المملكة ستظل داعما للقضية الفلسطينية حتى تحقيث الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره ثمن الهباش جهود السعودية في خدمة الحجيج ضيوف الرحمن وتقديم كامل الخدمات وتسيير اداء مناسك الحج على اكمل وجه ، مؤكدا ان العام الحالي شهد تطورا كبيرا فيتقديم افضل الخدمات على صعيد المساعدات المقدمة.

كما قدم الوزير الهباش تعازي الشعب الفلسطيني والسلطة لوفاة الامير سلطان ، كما بارك للامير نايف تعيينه وليا للعهد .

كما نقل الهباش تحيات الرئيس محمود عباس لخادم الحرمين الشريفين على مكرمته التي سملت الفي حاج فلسطيني من الضفة الغربية وقطاع غزة، للعام الثالث على التوالي .