الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تنمية مواهب جيل المستقبل يقيم يوماً رياضياً في المدرسة الإبراهيمي

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 20:48 )
الخليل – معا - غيث غيث - اقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل التابع لبلدية الخليل يوماً رياضياً ترفيهياً في المدرسة الإبراهيمية للبنين، والتي تعتبر المدرسة الأقدم في محافظة الخليل، الكائنة في البلدة القديمة.

وجاء هذا اليوم لحاجته الماسة لهذه المدرسة، التي تعاني من مضايقات من قبل قوات الإحتلال و المستوطنين من خلال الحواجز الموضوعة في تلك المنطقة، بالإضافة الى الضغوطات النفسية التي يعانيها الأطفال من مشاهدتهم لقوات الإحتلال بشكل يومي، وأشرف على هذا اليوم عمر الرجبي، مصباح الرجبي، وضياء أبو اسنينه وغيث غيث، حيث تم إيقاف المشرفون على الحاجز المُسمى بــ " الكونتينر " لمدة ساعة كاملة قبل الوصول الى المدرسة من قبل قوات الإحتلال.
|152776|
واحتوى هذا اليوم على مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي نالت إعجاب الأطفال، منها ألعاب " التلي ماتش" منها لعبة الهدف من خلال القفز فوق الأقواس الملونة وإيصال الكرة الى السلة بعد تقسيم الاطفال الى فريقين، وسط منافسة رائعة وبريئة بين الأطفال التي جعلتهم في غاية السعادة والطمأنينة، بالإضافة الى لعبة الأقواس والدوران حولها للتصفية بين الأطفال وحصول أحدهم على المركز الأول.

كما تم إقامة لعبة تعبئة الوعاء بالماء من خلال الإسفنج وعصرها داخله وفوز احد الفريقين بذلك، ولعبة الكرة بالأيدي من خلال توزيعها على بعضهم البعض وسط فرحة لا توصف من الأطفال، بالإضافة الى الرسم على اللوحة الجدارية وتغطيتها بالألوان المفعمة بالأمل والأمنيات الأطفال، واختتم النشاط بلعبة لكرة القدم بين البعض من الاطفال.

فيما عبر الطفل " أحمد نادر أبو صباح" أحد المشاركين بهذا اليوم، عن سعادته المغموره بهذا اليوم الجميل، وقال:" انه يوم جميل جداً، وشعرت بالفرحة والسعادة انا وزملائي، واضاف الطفل بكل براءة " أتمنى أن يكون لنا نشاط مثل هذا في كل يوم".
|152778|