الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يطلب من قادة الاجهزة الامنية اليقظة لتفادي استفزاز اسرائيل

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 09:41 )
رام الله-تقرير معا- علمت وكالة معا ان الرئيس عباس تباحث مع قادة الاجهزة الامنية مستجدات الوضع على الارض وما الت اليه الامور بعد الخطوات احادية الجانب من قبل اسرائيل والتهديدات المعلنة من قبل القادة السياسيين والعسكريين الى جانب الاجراء الاخير بوقف اموال الضرائب الفلسطينية عقب خطوة اليونسكو وقبول فلسطين عضوا فيها.

كما بحث الرئيس مع قادة الامن الاستعدادت السياسية لخطوة الامم المتحدة والتصويت واكد امامهم ان فلسطين تقوم بخطوة سياسية مشروعة دوليا وفي المحافل الدولية الرسمية التزاما منها بالقانون الدولي .

وفي نهاية اللقاء طالب قادة الامن بالحرص على سلامة المواطن وضبط الاوضاع ليتسنى للشعب الفلسطيني ان يعيش بطمانينة ايام العيد دون اي استفزاز.

وقال نمر حماد لوكالة معا ان الرئيس اصدر اوامره لقادة الاجهزة الامنية باخذ الحيطة والحذر لجهة حماية الوطن والمواطن .

وقال مستشار الرئيس لغرفة تحرير معا ان الرئيس استمع لتقارير قادة الاجهزة الامنية وطالبهم بزيادة العمل لا سيما في ظل محاولة اسرائيل التصعيد باي طريقة.

واضاف حماد ان الرئيس طالبهم بعدم الانجرار وراء الاستفزازت الاسرائيلية واللعبة التي تريد ان تلعبها اسرائيل لاستدراج ردود فعل غير محسوبة العواقب.

وحضر الاجتماع قادة الأجهزة الأمنية في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور وزير الداخلية سعيد أبو علي.وأطلعهم قادة الأجهزة الأمنية على آخر المستجدات والتطورات السياسية.

واطلع الرئيس من قادة الأجهزة، على الأوضاع الأمنية في مختلف محافظات الوطن، وتطبيق سيادة القانون والأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.

وأشاد بجهود قادة وأفراد الأجهزة الأمنية، في الحفاظ على الأمن والاستقرار من أجل مصلحة الوطن والمواطن