الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الحوامدة الاستثمارية في فلسطين تزور مقر مركز ابن باز الخيري

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 00:25 )
الخليل-معا-ضمن التعاون والبناء والدعم الداخلي لمؤسسات المجتمع المدني استقبل مركز ابن باز الخيري الإسلامي في السموع، مدير عام مجموعة الحوامدة الاستثمارية في فلسطين أيوب الحوامدة المدير العام و ناصر أبو عواد .

الشيخ إسماعيل ربعي رئيس مركز ابن باز الخيري، قدم لهم الشرح الكافي عن الأعمال والنشاطات التي يقيمها المركز والفعاليات التي ينوي القيام فيها في المراحل القادمة لخدمة الأمة والأهل في فلسطين موضحاً أن الممارسات التي يستخدمها البعض للنيل من عزيمة المركز وعمله الدؤوب سوف تبوء بالفشل ما دمنا في الاتجاه الصحيح والعمل النزيه.

وقال "إن بناء العلاقات مع المجتمع المحلي كأفراد أو مؤسسات فاعلة على الساحة الفلسطينية أو شركات عامة لها امتدادها العملي في فلسطين هو الأساس للحفاظ على الإرث الدعوي ونشر الدعوة التي هي أساس عملنا في هذا المركز".

من جانبه قال الحوامدة: هذه الزيارة كان لا بد منها مع أنها جاءت متأخرة بالمقارنة مع الإنجازات الواقعية لمركز ابن باز الخيري ، التي برزت أفعاله ونشاطاته لتعلو فوق كل الإنجازات والمشاريع ، وأن هذا البناء لكل فرد أحب أن يخدم وطنه ودينه بماله أو فكره وأضاف "نشد على أياديكم ونقف إلى جانبكم في كل مما تودون إنجازه أو ترغبون في تدعيمه من مشاريع أراها على أرض الواقع في صرحكم البارز واختلافها وإلمامها لكل ما هو مطلوب للطلبة والعاميين والمثقفين ، وقد أثرت إلا أن أشكر المركز لاحتوائه على وحدة الحاسوب والتكنولوجيا ومكتبة السبيل المعرفية التي تفيد الطلاب والجامعيين وتنمي قدراتهم الذهنية والدراسية وترفع من مستواهم فهم أبناء المستقبل".

نوقال أبو عواد: رغم أن الكثيرين يتحدثون عن مركز ابن باز الخيري ولكن لم تكتمل الصور إلا عند رؤيتنا لما يحتويه هذا المركز من إنجازات وبرامج تحتم علينا الوقوف بالاحترام والإجلال وتقديم ما يمكن تقديمه دعماً له ولفعالياته".

وأضاف "أن المشاريع والبرامج التي يقيمها المركز تلقى الصدى الكبير والدعم المعنوي العالي خاصة فيما يتعلق من برامج تخدم الفئة الشبابية التي برزت في الأيام القليلة الماضية و تحتاج منا جميعاً التقدير والعرفان لأنها تضع يدها على الجرح لمجتمعنا ومعاناة شبابه من البطالة وخاصة الخريجين منهم مجددين شكرنا لمركز ابن باز وإدارته الحكيمة".

وكانت العلاقات العامة في مركز ابن باز الخيري الإسلامي قد قامت بجولة داخل أروقة المركز واطلعت الوفد على مشاريعه وبرامجه التي تقدم ، كما قدمت الشرح الكافي عن المشاريع التي ينوي المركز تنفيذها في الأيام القادمة خاصة مشروع كفالات الأيتام ومشروع الأضاحي وبرنامج مشكلات الشباب وحلولها والتي سوف تطبق في الأيام القليلة القادمة .