الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح فرعه الجديد في مدينة سلفيت

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 10:14 )
سلفيت- معا- أعلن البنك العربي عن افتتاح فرعه الجديد في مدينة سلفيت ضمن أجواء احتفال رسمية بحضور مدير البنك العربي لمنطقة فلسطين مازن أبو حمدان، ومحافظ سلطة النقد، الدكتور جهاد الوزير، ومحافظ طوباس عصام أبو بكر، بالإضافة إلى عدد من وجهاء المدينة وممثلي المؤسسات والوزارات.

وألقى مازن أبو حمدان، مدير منطقة فلسطين- البنك العربي، كلمة شكر فيها الحضور لمشاركتهم حفل افتتاح فرع سلفيت الذي يأتي ضمن التزام البنك المتواصل تجاه معتمديه وعمله على تعزيز شبكة فروعه المنتشرة في فلسطين من أجل خدمة شريحة واسعة من المجتمع المحلي، مؤكداً دور البنك العربي الرائد في تقديم الخدمة المصرفية المبتكرة وفق أعلى المعايير الدولية.

كما أعرب أبو حمدان عن سعادته في افتتاح فرع البنك العربي في مدينة سلفيت التي تعتبر أحد المدن العريقة والتي تتميز بموقعها الذي يشكل حلقة وصل مع المدن والقرى المحيطة بها. وتمنى أن يساهم افتتاح فرع سلفيت في خدمة أهالي محافظة سلفيت وتلبية متطلباتهم المصرفية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وقدم جمال حوراني، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي (مدير الفروع)، لمحة موجزة عن باقة الخدمات المصرفية المتنوعة التي يقدمها البنك العربي ودوره الريادي في المنطقة، مما يكسبه صفات تنافسية رائدة مثل تقديم خدمة الحوالات المجانية بين كافة فروع البنك العربي ش م ع، إضافة إلى ميزة الاطلاع والاستفسار على كافة أرصدة حسابات المعتمد من أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين).

كما اطلع الحضور على المنتج الجديد الذي أطلقة البنك العربي إقليمياً والذي يسهل على الفلسطينيين المغتربين المقيمين في دول الخليج والأردن بامتلاك منازلهم في بلدهم ضمن إجراءات مصرفية سهلة جداً.

وأكد حوراني دور البنك العربي المتميز في تقديم كل ما هو جديد ومتطور في الساحة المصرفية، إضافة إلى تميزه في تقديم خدمات ومنتجات جديدة تقدم لأول مرة في فلسطين وتشمل كافة شرائح المجتمع من شباب وموظفين وأرباب عمل ومهنيين.

وقدم الدكتور جهاد الوزير كلمته مباركاً للبنك العربي وأهالي محافظة سلفيت افتتاح هذا الصرح الاقتصادي الشامخ، متمنيا أن يعم بالفائدة على الجميع وأن يشكل دوراً بارزاً في خدمة اقتصاد المدينة.

وفي كلمة لمحافظ سلفيت، السيد عصام أبو بكر، هنأ بدوره البنك العربي على افتتاح فرع سلفيت مرحباً به كصرح اقتصادي هام في مدينة سلفيت.

جدير ذكره أن فرع سلفيت يعد الفرع الـ 24 للبنك العربي في فلسطين الذي سيقدم كافة الخدمات المصرفية المتنوعة من فتح حسابات، سحب وإيداع، تحويلات داخلية وخارجية، تمويل قروض بكافة أنواعها (سكن، سيارة، شخصي، وغيرها)، تبديل عملات وغيرها الكثير.