الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تحذر الاحتلال من ارتكاب جريمة جديدة بحق المتضامنين الدوليين

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 13:09 )
غزة-معا- أشادت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بكل الجهود الساعية إلى فك الحصار، وثمنت دور حركة التضامن الدولية و ناشيطيها الذين يأتون من جميع دول العالم للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني و دعم نضاله العادل و المشروع من أجل نيل حريته و استقلاله.

وقالت الجبهة أن هناك 27 متضامنا وناشطاً قادمين إلى غزة عبر البحر على ظهر مركبين إحداهما ايرلندي والأخر كندي، وقد تحركا بالأمس من الموانئ التركية و من المتوقع وصولهما يوم الجمعة نهاية هذا الأسبوع، و حذرت الجبهة حكومة الاحتلال الإسرائيلي من إرتكاب حماقة جديدة والإعتداء على المتضامنين.

وقال أنور جمعة الناطق الإعلامي للجبهة في قطاع غزة أن تصريحات قادة الاحتلال بعزمهم على منع مراكب المتضامنين من الوصول إلى غزة يؤكد طبيعتهم العدوانية ونيتهم على ارتكاب جريمة جديدة شبيهة بجريمتهم بحق أسطول الحرية و سفينة مرمرة التركية.

واكدت الجبهة أن الاحتلال الإسرائيلي يشن على شعبنا حرب شاملة و يرتكب يومياً جرائم حرب تنافي كل القوانين و المواثيق الدولية و تنتهك مبادئ حقوق الإنسان، داعية المجتمع الدولي إلى تحمل مسئؤلياته و الكف عن التعامل مع إسرائيل كدولة فوق القانون، و التدخل الفاعل لوقف عدوان الاحتلال و فك الحصار و العمل على تقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين إلى المحاكم الدولية لمحاسبتهم على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني و بحق الإنسانية عموم.