الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية توأمة بين مدرستي بنات بيت فجار الثانوية وبنات بيت امر الثانوية

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 11:54 )
بيت لحم- معا- وقعت تربية بيت لحم اتفاقية توأمة داخلية بين مدرستي بنات بيت فجار الثانوية وبنات بيت امر الثانوية, حيث توجه وفد من مديرية تربية بيت لحم يتكون من أ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة وأ.منذر القاضي رئيس قسم متابعة الميدان وأ.رقية ثوابتة مديرة مدرسة بنات بيت فجار الثانوية ومنسقة الصحة المدرسية والمرشدة التربوية في المدرسة.

وكان في استقبالهم أ.محمد الفروخ نائب مدير تربية شمال الخليل وطلب ابو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية بالاضافة الى مديرة مدرسة بنات بيت امر الثانوية أ. جيهان عادي ومعلماتها.

ورحب الفروخ بالحضور مؤكدا على اهمية مشروع التوأمة الداخلية الذي يربط المدارس الفلسطينية التي تشترك بنفس التقاليد والعادات والمعاناة جراء الاحتلال، مؤكدا استعداد مديرية تربية شمال الخليل على التعاون المستمر مع مديرية تربية بيت لحم من اجل انجاح هذا المشروع الوطني.

وعبرت دراس عن تقديرها لحسن استقبال وتعاون مديرية تربية شمال الخليل ومدرسة بنات بيت امر الثانوية وقامت بتعريف الحضور عن المشروع وأهدافه وآليات العمل فيه، كما عرضت التجارب الناجحة للمشروع الذي بادرت به مديرية تربية بيت لحم وينفذ في عدد من المدارس الخاصة والحكومية.

وقامت مديرة المدرسة بالترحيب بالحضور وقامت بتعريف الوفد الضيف على مدرسة بنات بيت امر الثانوية وتجول الوفد في مرافق المدرسة مطلعين على المشاريع التي تشارك فيها المدرسة.

كما تم اللقاء ببعض الطالبات وتعريفهن بمشروع التوأمة الداخلية.

وفي نهاية اللقاء اجتمعت مديرتا المدرسة التوأم لمناقشة خطة نشاطات لبرنامج التوأمة لتطبيقه خلال العام الدراسي الحالي بحضور المرشدة الاجتماعية ومنسقة الصحة المدرسية من كلا المدرستين.