الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يلقي محاضرة لشرطة الإصلاح والتأهيل

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 13:08 )
نابلس- معا- التقى مدير الوعظ والإرشاد في توجيه نابلس محفوظ عرباسي بشرطة مركز الإصلاح والتأهيل وتحدث عن أخلاقيات رجل الأمن الذي يمثل قدوة حسنة للجميع من خلال التزامه وشفافيته والتزامه بالقانون وإنسانيته وانتمائه الوطني.

وأشار إلى أهم الصفات التي يجب أن يتمتع بها رجل الأمن من صدق وشجاعة ورباطة جأش وإخلاص وانتماء ومهنية وتواضع ومساعدة الأهالي والمواطنين.

وضمن البرنامج المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة واصل مدير الوعظ والارشاد محفوظ عرباسي ابو السبع لقاءاته مع المدارس حيث التقى بالهيئة التدريسية لمدرسة العائشيه وعدد من الطالبات وتحدث لهن عن أهمية التعليم وضرورة النهوض في العملية التعليمية من جميع الجوانب

والتقى منال حامد أبو رعد من التوجيه السياسي بنابلس بضباط وأفراد مركز شرطة بيت فوريك وتحدث عن أهمية التعامل الايجابي مع المواطنين من اجل الوصول إلى حالة من الرضا والثقة والطمأنينة.

وأكد على ضرورة الاحترام المتبادل بين المواطن ورجل الأمن وتنفيذ القانون بروح إنسانية وشدد على الشفافية في العمل الأمني والحيادية وبناء علاقات على أساس المحبة والتعاطف وفي إطار المصلحة العامة وتعزيز ثقافة سيادة القانون.