الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسطل يشكر خادم الحرمين على مكرمته للأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 14:29 )
غزة-معا- عبر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل اليوم الخميس عن فائق شكره وتقديره، لخادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز، على تفضله بتقديمه مكرمة للاسرى المحررين واستضافتهم لأداء مناسك الحج هذا العام.

وثمن وقوف خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي بجانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وهذه المكرمة الجديدة والتي تضم لمجموعة من المنح التي قدمها خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز سواء لأسر الشهداء والجرحى وذوي الأسرى لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وأكد أن علماء فلسطين وأعضاء بعثة الحج متمثلة بالشيخ ياسين الأسطل والشيخ فؤاد أبو سعيد والشيخ محمد لافي وغيره من المشايخ لا سيما الذين تخرجوا من الجامعات السعودية يقدمون الشكر والعرفان لكم على هذه اللمسة الكريمة.

ولفت الشيخ الأسطل أنها تأتي ضمن سلسلة طويلة من لمساتكم الحانية والمشرفة والتي بدأت منذ بدأ القضية الفلسطينية وإلى اليوم إضافة إلى موقفكم في المعركة الاخيرة اليونسكو ودعم ميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية لتيسير صرف رواتب الموظفين، مؤكداً أن هذا يدل على اهتمامكم بالشئون الاسلامية بصفة خاصة والشئون الفلسطينية والمسجد الأقصى بصفة عامة.