الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جامعة البوليتكنك تحتفل بتخريج منتسبي البرامج المهنية والدبلوم المهني

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 16:14 )
الخليل- معا- احتفلت دائرة التعليم المستمر في جامعة بوليتكنك فلسطين، بتخريج الطلبة منتسبي الدورات والبرامج المهنية وبرنامج الدبلوم المهني المتخصص.

جاء ذلك تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد، وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس رابطة الجامعيين احمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء رابطة الجامعيين، ونواب رئيس الجامعة د. مصطفى أبو الصفا وم. أيمن سلطان ومدير دائرة التعليم المستمر م. أشرف الزغير، وعددا من ممثلي المؤسسات والفعاليات الحكومية والخاصة والأمنية في المحافظة بالإضافة إلى الخريجين وذويهم.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم من قبل الطالب همام القواسمي، بعدها شكر عريف الحفل بدر المحتسب الحضور لافتا لدور شركة الاتصالات الخلوية جوال التي قامت برعاية الحفل في دعم مؤسسات الوطن و أبنائه. ومن ثم رحب التميمي بالمحافظ بالحضور وهنأ الطلبة الخريجين بتخرجهم حيث أثنى على كل المساهمين في إنجاح هذا الحفل.

وأكد حميد، على دور الجامعة من إدارة وأكاديميين في تخريج الأجيال رغم العراقيل والصعاب التي يضعها الاحتلال في طريق كل ما هو فلسطيني ويعاني جراءها الطلبة، وتحدث عن الانجازات التي تحققها السلطة الفلسطينية في معركتها لقيام الدولة كما وهنأ الخريجين وهنأ الأسرى المحررين.

وثمن مدير دائرة التعليم المستمر دور دائرة التعليم المستمر التي ترفد السوق المحلي بمهنيين مهرة، وأكد على البرامج المهنية التي تدعم دور المرأة في المجتمع، وخص بالشكر مؤسسة الاكشن ايد التي دعمت تدريب ما يقارب ثمانين طالبة من المناطق المهمشة.

تخلل الاحتفال العديد من الفقرات والوصلات الفنية، كما ألقت الطالبة نجاح زكارنة الملتحقة في دورة صيانة الأجهزة المنزلية كلمة الخريجين، وقالت أنها تفكر في فتح ورشة لصيانة الأجهزة المنزلية لتكون أول امرأة تقتحم هذا المجال في فلسطين، و عبرت عن افتخارها بجامعتها،وعبرت عن عميق شكرها للجامعة ومجلس أمنائها وإدارتها ومدرسيها على الجهود التي بذلوها لرفعة التعليم بشكل عام والوصول إلى الأهداف المرجوة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على جميع الطلبة الخريجين في الدورات المختلفة.