الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تقوم بجولة تفقدية للمرافق العامة والخاصة لضمان راحة المواطن

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 16:43 )
رام الله- معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم الخميس، وبمشاركة مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي ومديريات الإقتصاد الوطني والصحة والزراعة والضابطة الجمركية ودائرة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة، بجولة في مدينة رام الله والبيرة تفقدت خلالها المواطنين والمحلات التجارية وسوق الخضار ومركز شرطة المحافظة.

وأكدت د. غنام بأن هذه الزيارة تندرج تحت قائمة الجولات الإعتيادية المتكررة لكافة مرافق المحافظة العامة والخاصة، للاقتراب من المواطن الفلسطيني والإطمئنان على أحواله والإستماع والوقوف عند احتياجاته ومقترحاته فيما يخص المحافظة بشكل عام والأمن الداخلي بشكل خاص، إضافة الى التأكد من سلامة المنتجات المقدمة لهم وجودتها وبأسعار مناسبة، خاصة ونحن على مشارف عيد الأضحى المبارك، الذي تمنت غنام أن يعاد على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة، وعلى الشعب الفلسطيني بتحقق أمانيه بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبتبييض كافة السجون الإسرائيلية.

|152808|وقالت غنام "الوقاية خير من قنطار علاج، فثقتنا بالتاجر الفلسطيني عالية، حيث أنه كان وما زال ركنا من أركان نضال شعبنا الفلسطيني العظيم"، داعية إياهم بالإلتزام بالتسعيرات المقرة من قبل الجهات الحكومية المختصة، مضيفة بأن على التاجر الفلسطيني والمواطن التعاون مع جهاز الشرطة الفلسطينية الذي يعمل دائما لخدمة المواطن الفلسطيني وراحته.

من جهتهم أعرب المواطنون عن إرتياحهم لهذه الجولة التفقدية، وإستماع المحافظ لهمومهم ومقترحاتهم عن كثب، معربين عن ثقتهم العمياء بالقيادة الفلسطينية الحكيمة الساعية لتوفير الراحة والأمن للمواطن الفلسطيني.
|152810|