الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

متسابقو جنوب نابلس يرسمون لوحة رائعة في سباق اختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 18:02 )
نابلس - معا - نصر الدين الصفدي- تنفيذاً لخطة النشاطات الرياضية في المديرية وانسجاماً مع الخطة الوزارية أبدع قسم النشاطات في إخراج لوحة رياضية متميزة امتدت على طول الطريق بين قرية مجدل بني فاضل وبلدة عقربا بين أحضان الطبيعة الساحرة والإطلالة الرائعة على غور الأردن.

سباق اختراق الضاحية لهذا العام شهد مشاركة واسعة من طلاب المدارس وتنافساً رياضياً رائعاً أثار إعجاب المشاهدين واللجان وجمهور المنتظرين عند نهاية خط السباق على ملعب مدرسة ذكور عقربا الثانوية وعلى طول خط السباق.وقد انطلق المتسابقون من أمام مجلس قروي مجدل بني فاضل بعد استضافة كريمة من المجلس القروي وإدارة مدرسة ذكور مجدل بني فاضل ، وكانت مسافة السباق خمسة كيلومترات للمرحلة الثانوية وثلاثة كيلومترات للمرحلة الأساسية العليا وكيلومترين للمرحلة الأساسية الدنيا.
|152828|
وفي ضيافة مدرسة ذكور عقربا الثانوية اجتمعت لجان التحكيم المكونة من معلمي التربية الرياضية وقامت بفرز النتائج وإعلانها وكانت على النحو التالي:
في المرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول الطالب المبدع عبد الله محمود من مدرسة ذكور قبلان الثانوية ، وحصل على المركز الثاني الطالب براء حسن من مدرسة قريوت الثانوية للبنين فيما جاء في المركز الثالث الطالب أحمد عبد الله من مدرسة الساوية اللبن الثانوية المختلطة.

أما في المرحلة الأساسية العليا فقد كانت لمدرسة عوريف الثانوية للبنبن اليد الطولى حيث فاز بالمركز الأول الطالب أيمن عبد الكريم شحادة وحصل الطالب عبد الكريم رشيد شحادة من نفس المدرسة على المركز الثاني وحل في المركز الثالث الطالب أحمد جبر من مدرسة مادما الثانوية للبنين.
وفي نتائج المجموع لنفس المرحلة حصلت مدرسة قريوت الثانوية للبنين على المركز الأول واكتفت مدرسة عوريف الثانوية للبنين بالمركز الثاني ، فيما جاءت في المركز الثالث مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة.
|152830|
وفي المرحلة الدنيا فاز بالمركز الأول للسنة الثانية على التوالي الطالب عميد هايل عديلي من مدرسة أوصرين الثانوية للبنين وحل في المركز الثاني الطالب يزن هيثم من مدرسة ذكور قبلان الثانوية ، فيما جاء في المركز الثالث الطالب رحال نافز من مدرسة ذكور عقربا الاساسية ، وفي المجموع لنفس المرحلة حصلت مدرسة ذكور عقربا الأساسية على المركز الأول ، وحلت في المركز الثاني مدرسة ذكور عورتا الأساسية ، وجاءت في المركز الثالث مدرسة قريوت الثانوية المختلطة.

وفي ساحة مدرسة ذكور عقربا الثانوية وبحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد ، وضباط شرطة مخفر عقربا والسيد سامر عزات مدير شركة التوأم للصناعة والاستثمار في عقربا والتي قدمت جوائز المسابقة ورئيس قسم النشاطات السيدة رغد الدخيل والقائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة أنور دوابشة ومشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة والمشرف الرياضي سمير الأنس ،ورئي سمجلس قروي دوما عبد السلام دوابشة ألقى مدير المدرسة الأستاذ فيصل دويكات كلمة رحب فيها بالحضور من معلمين ومتسابقين وضيوف وهنأ الفائزين على نتائجهم .
|152831|
وفي كلمته قال مدير التربية إن رياضة الجري هي من أولى المسابقات الرياضية ، والتي من المفترض أن يمارسها الجميع لما فيها من فائدة جسمية وعقلية تعود على المستوى الذهني والتحصيل التربوي لدى الطلاب، وتقدم عواد بالشكر لكل القائمين على هذا المهرجان وهنأ الفائزين من الطلاب والمدارس ، وحث على التحضير الجيد للبطولة الوزارية التي ستجرى في السابع والعشرين من هذا الشهر على نفس المضمار.

كما تقدم عواد بالشكر والتقدير لشركة التوأم للصناعة والاستثمار لصاحبها سامر عزات والتي قدمت جوائز السباق ، كما تقدم بالشكر لضباط وافراد شرطة مخفر عقربا والذين بذلوا جهوداً كبيرة في إنجاح السباق ولإدارة ومعلمي مدرسة ذكور عقربا الثانوية ومجلس قروي مجدل بني فاضل.
|152832|
وفي نهاية المهرجان قام مدير التربية ورئيس قسم النشاطات ومدير المدرسة ومدير شركة التوأم وضباط شرطة مخفر عقربا بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في جو من الفرحة والأخلاق الرياضية.