الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

باسل السلايمة .. ناشئ أهلاوي حفر أسمه بحروف من الذهب

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 18:06 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- تابع الشارع الرياضي الفلسطيني بشكل عام و الشارع الرياضي الخليلي بشكل خاص مسيرة اللاعب الناشئ بالنادي الاهلي الخليلي ( باسل السلايمة ) الباغ من العمر 15 عاما فقط .

بدأ السلايمة مشواره الرياضي بالمدرسة الكروية الاهلاوية ثم دخل فئة البراعم ومن ثم ّ الى الناشئين و قد ساهم بشكل كبير بحصول فريق الناشئين بالنادي الاهلي على لقب وصافة الدوري الفلسطيني لفئة الناشئين بالضفة الفلسطينية الذي نظمه اتحاد كرة القدم الموسم الماضي فقد سجل 8 أهداف في شباك الفرق التي لعبت ضد الاهلي بالدوري .

السلايمة لفت أنظار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين و كان محط اهتمامهم خصوصا ان اللاعب يلعب في خط الهجوم بشكل مميز و يجيد ضرب الكرات الثابتة و يتمتع برشاقة و لياقة عالية و يسجل اهداف كثيرة عن طريق الكرات الهوائية من خلال رأسياته الصاروخية ، كل هذه الميزات ساعدت السلايمة على انضمامه بشكل سريع لصفوف المنتخب الوطني و المشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية .

السلايمة ظهر مؤخرا في تدريبات و تحضيرات أهلي الخليل لخوض غمار دوري الدرجة الأولى و أشركه المدير الفني خضر عبيد في اللقاء الودي الأخير أمام العروب و شوهد أكثر من مرة داخل الميدان يقطع الكرات من مدافعي العروب و يشكل مصدر ازعاج لهم فصفق له جمهور الاهلي لبراعته و تألقه في الكتيبة الأهلاوية .

السلايمة قال انه يرتاح كثيرا باللعب الى جانب القناص خلدون الحلمان في خط الهجوم و يستمتع اكثر عندما يستلم كرات القائد فادي دويك اثناء المباريات و هو فخور جدا بانخراطه مؤخرا بتدريبات المارد الأهلاوي بيته الأول و الأخير تحت قيادة المدير الفني خضر عبيد .