الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- جمعية أطفالنا تستقبل وفدا من اللجنة الرباعية الأوروبية

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 17:20 )
غزة- معا- استقبلت جمعية أطفالنا للصم، اليـوم الخميـس، وفد رفيع المستوى من اللجنة الرباعية الأوربية.

وضم الوفد كلا من دانيال أرجيروس، نائب رئيس البعثة، وهندريك دنكر، مستشار البنية التحتية، عبد الهادي أبو شهلا، مستشار التنمية، وفراس راض، مستشار التنمية، وتيم وليامز، مستشار الحركة والعبور، وعوض دعيس، المستشار السياسي والإعلامي، وواين جاك، منسق الشرطة والأمن، وكان في استقبال الوفد شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم.

وقام الوفد خلال زيارته بجولة في عدد من أقسام الجمعية منها مدرسة وروضة أطفالنا للصم وقسم العيادات الخارجية في الجمعية، حيث أعرب الوفد عن إعجابه الشديد بالجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة فئة الصم في قطاع غزة، كما أشاد بجهود العاملين الصم في جمعية أطفالنا وقدرتهم على الابداع والتميز.

كما تفقد الوفد قسم الإنتاج الحرفي والذي يضم عدة أقسام منها الفخار والرسم على الخشب والمنجرة والتطريز والحياكة بالإضافة إلى ومعرض أطفالنا للمنتجات الحرفية.

واطلع الزعيم الوفد خلال الجولة على الصعوبات التي يواجهها قسم الإنتاج الحرفي في الحصول على بعض المواد الخام والتحديات التي يواجهها القسم في تسويق المنتجات الحرفية إلى الخارج بسبب الاغلاق المستمر للمعابر، موضحا أن هذه الصعوبات من شأنها أن تهدد دخل أكثر من 300 من أسر الصم في قطاع غزة.

وشكر شرحبيل الزعيم الوفد على زيارتهم للجمعية، معربا عن امتنانه العميق للاتحاد الأوروبي على دعمه المادي والمعنوي المستمر لجمعية أطفالنا للصم.