الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كيال أتمنى الفوز على الهلال ,ومولودي الجديد سكون وجه سعد لي

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 18:04 )
رام الله – معا - سامر أبوغوش - على وقع تحضيرات الأمعري لمباراته مع هلال القدس في الجولة التاسعة من دوري جوال للمحترفين أشار محمد كيال نجم مركز شباب الأمعري بأن وضع الفريق في تراجع مستمر بسبب الخسارات الاخيرة التي كان لها اثر واضح وكبير واننا نمر بفترة صعبة .

وأضاف : اتمنى من الاعبين الترابط بينهم حتى يظهر الأمعري بشكل أفضل ،كما تحدث بأن فريق الامعري من الطراز الرفيع وعامل الحظ والتوفيق واقف في وجه لاعبين كبار نأمل بنوع من أنفجار في الأداء في مباراة هلال القدس وعودة اللاعبين الى مستواهم الطبيعي ،سنلعب في روح قتالية ,الأمعري لديه مشكلة في الحلقة الدفاعية بسبب الاصابات وعدم الجاهزية .

تحدث بأن الأمعري هو بطل الدوري المحترفين لعامه السابق ونأمل من زملائي بالفريق من اجل الرياضة واعادة هيبة المارد الاخضر بذل مجهود مضاعف .

كما واضاف : أنا تعلمت من الأمعري الدخول الى أي مباراة من أجل الفوز ولكن كل مباراة لها ظروفها وسأكون راضي لوقف ما وصفه بالكرة الثلجبة التي تتحرج وتهدر النقاط ،الفريق يعاني من فترة اصابات في ظل اصابة محمد السلمان وعايد جمهور وخالد مهدي ,وعدم جاهزية احمد عبد الله .

وقال أنا لم امر في حياتي الكروية في أزمة يواجهها نادي أكبر من ازمة الأمعري أتمنى بأن الاعبين يتعالوا على اوضاعهم الصحية ,سنلعب من أجل الفريق ومن أجل الجمهور وهدفناً الأول الفوز .

ولم يعقب كيال على الجهاز الفني التدريبي الجديد القادم من الاردن وقال بأنها ليست في نطاق مسؤوليته .

وقد تغيب محمد كيال عن التدريب يوم الثلاثاء حيث رزق بمولود جديد ، وفي النهاية قال :
نأمل بأن نفرح جمهور الامعري وما نخذل انفسنا والعودة الى منصات التتويج وأن يكون المولود الجديد لي وجه السعد وأن ينهي سلسلة هزائم الأمعري أمام المتصدر الحالي هلال القدس .

سيواجه الأمعري في المركز الخامس على سلم الترتيب المتصدر هلال القدس يوم الجمعة على استاد الشهيد ياسر عرفات فكل الأمال تنظر الى عودة مستوى بطل الدوري لموسمه السابق .