الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجارة تحقق أكبر الانتصارات ببطولة كليات الأزهر

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 18:09 )
غزة – معا - معين حسونة – الناطق الإعلامي للبطولة - حقق فريق كلية التجارة أكبر انتصار في بطولة خماسيات كرة القدم بجامعة الأزهر في غزة والتي تواصلت فعالياتها الخميس بعدة لقاءات.

ففي المجموعة الثانية من البطولة فازت كلية التجارة على نظيرتها المهن الطبية بخماسية نظيفة على ملعب جامعة الأزهر، وسجل أهداف الفريق الخمسة محمد عمارة (هدفان)، ومحمد السدودي، ومحمد الحتو، وخالد السدودي.

وبهذه النتيجة رفع فريق التجارة رصيده إلى ست نقاط من لقاءين، بينما بقي رصيد المهن الطبية خاليًا من النقاط من مباراة واحدة.

وضمن مباريات نفس المجموعة تعادل فريق كلية التربية مع نظيره العلوم بهدفين لمثلهما، ورغم تقدم التربية بهدفي أحمد الفاضي، إلا أن فريق العلوم أنتفض في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وسجل هدفين عن طريق فرج الفرا، وكمال إسماعيل، ورفع كلا الفريقين رصيده إلى نقطتين من لقاءين.

وفي المجموعة الأولى فازت كلية الآداب على الطب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز للآداب محمود أبو خضير (هدفان)، ومحمد حميد، أما هدف الطب فسجله مؤيد جودة.

ورفع فريق الآداب رصيده إلى ثلاث نقاط من لقاءين، بينما خسر الطب لقاءه الأول في البطولة ليبقى رصيده خاليًا من النقاط.

وشهدت نفس المجموعة فوز تكنولوجيا المعلومات على الحقوق بثلاثية نظيفة أحرزها محمد المصري (هدفان)، ومحمد البلعاوي.

وبذلك أرتفع رصيد تكنولوجيا المعلومات إلى ثلاث نقاط من مباراة واحدة، أما الحقوق فتجمد رصيده عند أربع نقاط من ثلاثة مباريات.

يشار إلى أن البطولة ستتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن تعاود انطلاقتها من جديد يوم الأحد 19 من شهر نوفمبر الجاري.