الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الشرطة والخدمات الطبية العسكرية يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 18:13 )
قلقيلية- معا- بحث مدير شرطة قلقيلية المقدم موسى يدك ونائبه المقدم مصعب يحيى وعددا من ضباط شرطة المحافظة سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الشرطة الخدمات الطبية العسكرية خلال زيارته الى مديرية الخدمات في قلقيلية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام فيها مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك ونائبه المقدم حقوقي مصعب يحيى ووفد من الضباط وإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الى مديرية الخدمات الطبية والتقوا خلال الزيارة بمدير الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة الرائد دكتور لؤي حجاوي وعدد من الأطباء من الضباط في الخدمات.

وذكر البيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك بينها وبين كافة المؤسسات الحكومية والاهلية من اجل التسهيل على المواطنين والعسكريين على حد سواء وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى، مضيفا البيان انه تم بحث عدد من القضايا المشتركة وخاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية والصحية وذلك تسهيلا للعمل الشرطي.

من جهته، تحدث المقدم موسى يدك مبلغا تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الى مدير الخدمات الطبية العسكرية وطاقمها ومقدما لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا أن نحتفل بالعيد القادم بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة فخامة الرئيس أبو مازن.

كما أشاد يدك بجهود طواقم الخدمات الطبية في المحافظة على الدور الكبير في توفير كل الخدمات للمرضى العسكريين وذويهم من أبناء المحافظة مؤكدا إن الشرطة على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة في مختلف المجالات حتى تؤدي الخدمات الطبية رسالتها السامية في خدمة المواطنين ومنهم منتسبي المؤسسة الأمنية.

من جانبه ثمن الرائد الطبيب لؤي حجاوي جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير الأمان والسلامة والحماية مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والخدمات الطبية العسكرية مضيفا أن الخدمات تعمل بما أوتيت من إمكانيات في تقديم العلاج والخدمات الصحية لجميع المرضى الذين يترددون عليها كما شكر مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائبه والوفد المرافق لهم على هذه الزيارة.