الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بارالمبية الضفة تؤكد على رئاسة عكة

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله – معا - فداء شقير -عقدة اللجنة البارالمبية الفلسطينية في مقرها الرئيسي في رام الله اجتماعها الطارئ لمناقشة التوصيات التي اقرتها اللجنة في فرع غزة وبحضور كافة أعضاء اللجنة وبرئاسة رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية أكرم على عكة وكان ابرز قراراتها ما يلي:
1- التأكيد ان رئيس اللجنة هو أكرم على عكة ولا يوجد اي رئيس اخر للجنة في فلسطين .
2- رفض جميع القرارات التي صدرت عن فرع غزة جملة و تفصيلا .
3- التأكيد على وحدة اللجنة البارالمبية الفلسطينية كجسم واحد غير قابل لتجزئة في شقي الوطن الحبيب .
4- لا يمتلك أي شخص مهما كانت صفته الإدارية او الاعتبارية بمنع أي لاعب من المشاركة في المحافل العربية والدولية او طرح موضوع الفصل بين اللجنتين في شقي الوطن كون هذا الأمر من أهم الثوابت في عمل اللجنة .

5- نظرا الى التجاوزات المالية والإدارية من المدير الفني للجنة في فرع غزة السيد ماهر راضي وبناء على المخاطبات والمراسلات التي وردة من رؤساء الاتحادات والأندية تقرر إعفاء السيد ماهر راضي من منصبه كمدير فني للجنة في فرع غزة ومخاطبة الجهات الدولية بأنه ليس له علاقة في اللجنة
6- أي شخص مهما كانت صفته الاعتبارية يحاول منع أي لاعب من المشاركة في المحافل الدولية او العربية يعتبر خارجا عن الصف الوطني وسوف تقوم اللجنة بمخاطبة أعلى المستويات من اجل محاسبته على اعتبار أن هذا الأمر خروجا عن الصف الوطني .

7- التأكيد على أن أشقائنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة في عام 1948 هم فلسطينين ومن حقهم المشاركة في منتخبات فلسطين ولا يملك احد التشكيك في وطنيتهم وعمقهم الفلسطيني .
8- سيتم عقد اجتماع مع الأخوة في وزارة الشباب والرياضة والأخوة في اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل اطلاعهم على كافة الأمور واتخاذ الإجراءات المناسبة بتجاوزات الإدارية والمالية .
9- في حال رفض أعضاء اللجنة في فرع غزة من القيام بمهامهم ومسؤولياتهم اتجاه تجهيز وإعداد ألاعبين للمشاركة في المحافل الدولية سوف تقوم اللجنة بالاتصال المباشر مع رؤساء الاتحادات والأندية المعتمدة لدينا للقيام بهذه المهة .