الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العنان للحجر تنهي مشاركتها في معرض الصناعات وتستعد لمعرض دبي

نشر بتاريخ: 05/11/2011 ( آخر تحديث: 05/11/2011 الساعة: 18:59 )
الخليل-معا- أنهت شركة العنان للحجر والرخام مشاركتها في معرض الصناعات الفلسطينية والذي أقيم خلال الفترة من 10/29 ولغاية 11/1 في مدينة البيرة والذي نظمه اتحاد الغرف الفلسطينية، وتستعد للمشاركة في معرض "Big 5 Show" في دبي من 11/21 ولغاية 11/24 .

وقامت الشركة بعرض جزء كبير من منتجاتها من الحجارة والرخام وبأشكال متعددة ومميزة، وهدفت الشركة من خلال مشاركتها في المعرض لتعريف الجمهور ورواد المعرض بالحجر الفلسطيني الذي يتم استخراجه وتصنيعه في مصانع الشركة بمدينة الخليل، ولكي تبقى على تواصل الارتباط مع السوق الفلسطيني دونما انقطاع، حيث تعتبر الشركة الأسواق الخارجية العالمية هي سوقها الرئيسي.

ومثل الشركة في المعرض، عبد الحليم الأطرش نائب المدير العام ومحمد الأطرش مسؤول التسويق الخارجي، لإضافة الى مسؤول الجودة في الشركة أكرم دعنا.

وحول مشاركة الشركة في معرض دبي ومعرض البيرة، قال محمد الأطرش: نحن في شركة العنان نحرص دائما على المشاركة في كافة المعرض الدولية المهمة لكي نكون سفراء دولتنا فلسطين من خلال الحجر الفلسطيني".

وأضاف الأطرش، نصدر في العام الواحد ما يزيد عن 1000 حاوية من الحجارة الخام للعديدي من الدول عبر العالم، ومن خلال مشاركتنا في المعرض الدولية تتاح لنا فرصة التواصل مع الشركات الإنشائية العالمية والعربية، ونعمل على تصدير منتجاتنا من الحجارة الفلسطينية الى تلك الدول دون الحاجة لوسيط بيننا".