الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تشارك المواطنين فرحتهم بحلول عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 05/11/2011 ( آخر تحديث: 05/11/2011 الساعة: 19:06 )
رام الله- معا- ضمن أجواء من الفرحة، شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم السبت، بمشاركة مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي ورئيس بلدية البيرة جمال الطويل وعدد من ممثلي الجهات الرسمية والغير رسمية، المواطنين احتفالاتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والتي اشتملت على عرض كشفي جابت خلاله الفرق المشاركة أرجاء مدينتي رام الله والبيرة.

وأوضحت د. غنام أن هذه المشاركة تجسد لحمة القيادة الفلسطينية واندماجها مع صفوف الجماهير الشعبية، وسعيها الدائم لمشاركة المواطنين أفراحهم وأحزانهم، مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني بالفرح والعيش كسائر شعوب الأرض.

وبهذه المناسبة وباسم القيادة الفلسطينية، هنأت غنام الشعب الفلسطيني بشكل عام، والأسرى القامعين في سجون الاحتلال وذويهم بشكل خاص، داعية الفرج القريب لهم والصبر لعائلاتهم، مؤكدة بأن القيادة الفلسطينية على الدوام، تضع قضيتهم في أولويات اهتماماتها، متمنية أن يحل العيد القادم وهم في أحضان عائلاتهم وقد تحققت إرادة الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نفس السياق، نقلت د. غنام تبريكاتها لكافة الأسرى المحررين الذين كتب الله لهم أن يأدوا مناسك الحج لهذا العام، سائلة المولى جل وعلا أن يتحقق حلم كافة الأسرى بزيارة بيت الله الحرام.