الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني الشاب يصل ارض الوطن

نشر بتاريخ: 06/11/2011 ( آخر تحديث: 06/11/2011 الساعة: 15:36 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- وصل منتخبنا الوطني الشاب ارض الوطن قادما من دولة الامارات العربية المتحدة عصر يوم امس السبت عبر مطار عمان الدولي ، بعد انهاء مشاركته في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا2012 ، والتي خاض فيها اربع مباريات امام لبنان والامارات وسوريا واليمن ، لم يخرج منها بنتيجة ايجابية على المستوى الفني .

وقال عبدالناصر بركات المدير الفني للفريق ان اللاعبين قدموا ما عندهم في البطولة ويجب مواصلة العمل لتطوير الجوانب المهارية والفنية عندهم لانهم يشكلون اساسا جيد البناء منتخب مستقبلي جيد للكرة الفلسطينية .

فيما اعتبر المتابعون للتصفيات ولمشوار المنتخب الفلسطيني في البطولة ان شباب فلسطين بالر غم من قلة خبرتهم في المسابقات الدولية وحداثة عهد الفريق الا انهم يمتلكون خامة ممتازة لتاسيس جيل رياضي فلسطيني منافس في السنوات المقبلة لو وضعت خطة واضحة لتطوير اداء الفريق ، وخلق المزيد من فرص الاحتكاك مع المنتخبات الاخرى .

واشاد المتابعون بالدور الكبير للحارس رامي حمادة خلال مبارياته الثلاث في البطولة، حيثانه يمتلك ثقة كبيرة في النفس تمهد لان يكون حارسا بارعا في المستقبل ، كما اعتبروا ان اللاعبين محمد مراعبة وامجد زيدان وخليل شقيرات لديهم كل ما يلزم لان يكونوا لاعبين مميزين في المستقبل القريب ويصنعوا الانجازات للكرة الفلسطينية اذاما عمل على تطويرهم بالشكل الصحيح .