الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد تضامني يزور منزل النائب الأسير جمال الطيراوي

نشر بتاريخ: 07/11/2011 ( آخر تحديث: 07/11/2011 الساعة: 20:48 )
نابلس - معا - زار وفد يضم كل من محافظ سلفيت عصام أبو بكر والأستاذ عبد المالك جابر والأستاذ بسام ولويل منزل النائب الاسير جمال الطيراوي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وللوقوف على قرار الحكم الجائر الذي اصدرته محكمة إسرائيلية بحقه قبل أسبوع.

واطلع الوفد من عائلة الأسير الطيراوي على حيثيات وتداعيات الحكم الجائر بحقه والقاضي بحبسه 30 عاما وهو ما يعد وفقا للمحامين والمؤسسات القضائية عقوبة قاسية جدا ومغاير للتوقعات التي كانت تتوقع الاكتفاء بمدة الاعتقال وإطلاق سراحه بنفس المحكمة.

وأكد الوفد انه صدموا من القرار الجائر وسيعملون بكافة السبل على إثارة قضيته في كافة المحافل الدولية والمحلية من اجل العمل على بقاء قضيته حية والعمل على إطلاق سراحه من خلال بذل الجهود من كافة الجهات المعنية.

كما استمع الوفد الى رسالة الطفلة ضحى ابنة النائب الطيراوي التي استصرخت الرأي العام والضمائر الحية في العالم من اجل اطلاق سراحه ووقف المس بالشرعية الفلسطينية.

من جانبه وجه عبد الحميد الطيراوي والد الأسير النائب جمال الطيراوي الشكر والتقدير للوفد الزائر واعتبر أن قضية النائب جمال هي قضية الشعب الفلسطيني كونه يمثل الشعب الفلسطيني الذي انتخبه في انتخابات حرة ونزيهة شهد بها العالم بأسره وان اعتقاله يعني اعتقال الآلاف ممن انتخبوه ومنحوه أصواتهم.

وقال أن الحكم الجائر على النائب جمال جاء كانتقام إسرائيلي للشعب الفلسطيني في ظل الحصول على مقعد في اليونسكو والحملة الفلسطينية للحصول على مقعد كامل في الأمم المتحدة وأيضا في أعقاب صفقة شاليط.