الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفح- الديمقراطية تزور ذوي الشهداء والاسرى وتقدم التهاني بعيد الاضحى

نشر بتاريخ: 09/11/2011 ( آخر تحديث: 09/11/2011 الساعة: 13:22 )
غزة- معا- زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بفرع رفح، ذوي الشهداء والاسرى في رفح، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدموا التهاني والتبريكات لهم بمناسبة العيد.

وفد الجبهة الديمقراطية ترأسه زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة وإبراهيم ابو حميد مسؤول فرع الجبهة برفح، حيث أكد أن عيد الأضحى المبارك يأتي مغايراً هذا العام باتسامه بفرحة الافراج عن مئات الاسرى والاسيرات من سجون الاحتلال الاسرائيلي في اطار صفقة تبادل الأسرى الموقعة في (18/10) الماضي بوساطة مصرية. وعبر وفد الجبهة عن تمنيه أن يأتي العيد القادم وقد تحرر كافة الأسرى من السجون الاسرائيلية.

ونقل وفد الجبهة تحيات وتهاني الأمين العام الرفيق نايف حواتمة وأعضاء المكتب السياسي، لأسر الشهداء وذوي الأسرى في سجون الاحتلال وللاسرى المحررين في اطار صفقة التبادل، ولكافة جماهير شعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ودعا إبراهيم أبو حميد الى مواصلة الزيارات لأهالي الشهداء والاسرى وادخال الفرحة والابتهاج على وجوههم، داعياً الى استغلال هذه المناسبة بالدعوة الى تجسيد الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام بتنفيذ اتفاق المصالحة (4/5) والبناء على وثيقة الوفاق الوطني "وثيقة الأسرى"، لمواجهة كافة التحديات الصعبة التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية.

وطالب القيادي في الجبهة الديمقراطية حركتي فتح وحماس الى الترفع عن المصالح الشخصية والفئوية لصالح المصالح العليا لشعبنا الفلسطيني، والعمل الدؤوب مع كافة الفصائل الفلسطينية لانجاح الحوارات التي ستجريها القيادة المصرية مع الفصائل والقوى، اضافة الى لقاء الرئيس عباس ومشعل خلال الشهر الجاري.

هذا ولاقت الزيارة استحساناً وترحيباً من أهالي الشهداء والأسرى، معبرين عن أملهم أن يأتي العيد القادم وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني بنيل الحرية والعودة والاستقلال.