الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- الأمن الوقائي يقبض على شخص أثار الفتن عبر "الفيس بوك"

نشر بتاريخ: 09/11/2011 ( آخر تحديث: 09/11/2011 الساعة: 19:39 )
طوباس- معا- بعد عملية بحث وتحري، تمكن جهاز الأمن الوقائي في طوباس من إلقاء القبض على أحد الأشخاص من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "facebook "بعد أن قام هذا الشخص بفتح صفحة على الموقع، قام من خلالها بالتحريض والتشويه ضد بعض العاملين في منطقة طوباس التعليمية في جامعة القدس المفتوحة بطوباس.

وعلى الفور تم تحويل الشخص المتهم إلى الجهات ذات الإختصاص لمتابعة التحقيق معه، كما تم إغلاق الصفحة الإلكترونية التي قام بإستخدمها.

وفي السياق، إلتقى العقيد صلاح البزور مدير مديرية الأمن الوقائي في محافظة طوباس بمدير منطقة طوباس التعليمية د. نضال ربايعة، وتم وضعه بصورة الموضوع.

كما أكد البزور على ضرورة الإلتزام بالمعايير الأخلاقية والوطنية وعلى عادات وقيم شعبنا النبيلة في التعامل مع إي وسيلة كانت، وخاصة وسائل التواصل الإجتماعي، وإستخدام هذه التقنيات في نشر المثل الكريمة وحب الوطن والإبتعاد عن إثارة الفتن وعمليات التشويه، وأكد أن الجميع تحت طائلة القانون، ولن يتم التهاون مع كل من يعتدي على حقوق الآخرين.

من جانبه قدم د. ربايعة مدير المنطقة الشكر لجهاز الأمن الوقائي على الجهود الحثيثة التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على الأمن والنظام إلى جانب مختلف الأجهزة السيادية الأمنية والمدنية في المحافظة.