الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اسيا للسلة على الكراسي المتحركة سيعقد إجتماعه في فلسطين

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 15:54 )
سيؤول - معا - يواصل أعضاء وفد الإتحاد الفلسطيني بكرة السلة على الكراسي المتحركة ممثلا برئيس الإتحاد ناصر جبر وأمين السر إحسان إدكيدك نشاطه المكثف في العاصمة الكورية سيؤل وذلك على هامش بطولة اسيا بكرة السلة على الكراسي المتحركة.

وقال ناصر جبر لشبكة فلسطين الاخبارية PNN في اتصال هاتفي ان الوفد الفلسطيني الذي يتراسه استطاع تسجيل الإتحاد الفلسطيني بكرة السلة على الكراسي المتحركة واصبح يتمتع بالعضوية الكاملة في الإتحاد الدولي للعبة، وشارك في إجتماع الهيئة العامة للإتحاد الأسيوي الذي عقد يوم الأحد 6/11/2011 حيث تم إنتخاب مجلس إدارة جديد للإتحاد الأسيوي بعد أن نجح أعضاء الوفد الفلسطيني بتوحيد القرار العربي في إنتخابات المجلس.

واضاف جبر : انه و فور إنتخاب المجلس الأسيوي الجديد عقد أعضاء الوفد الفلسطيني إجتماعا هاما مع المجلس المنتخب أسفر عن قبول دعوة الإتحاد الفلسطيني بعقد إجتماع مجلس إدارة الإتحاد الأسيوي بكرة السلة عل الكراسي المتحركة القادم في االنصف الأول من العام القادم 2012 في فلسطين.

كما وافق الإتحاد الأسيوي على التبرع بمجموعة من الكراسي المتحركة الخاصة بكرة السلة الى جانب ايفاد كادر فني متخصص باللعبة لعقد دورة متخصصة بكرة السلة على الكراسي المتحركة في النصف الثاني من العام 2012.

هذا ويواصل الوفد الفلسطيني عقد إجتماعاته مع مختلف الوفود المشاركة حيث من المنتظر توقيع مذكرة تفاهم بين الإتحاد الكوري الجنوبي بكرة السلة على الكراسي المتحركة والإتحاد الفلسطيني للعبة في المستقبل القريب.