الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تهاني العيد تحولت الى ندوة رياضية حول مستقبل العميد

نشر بتاريخ: 10/11/2011 ( آخر تحديث: 10/11/2011 الساعة: 16:27 )
الخليل – معا - شبكة العميد الاعلامية - بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، استضاف عضو الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل ، الرياضي المعروف صلاح الجعبري في منزله مساء الاربعاء عددا من رياضيي مدينة الخليل ، من ابناء اسرة نادي شباب الخليل ، والداعمين للنادي الكبير .

وحضر اللقاء من الرؤساء السابقين رجب شاهين وحجازي الجعبري ، واعضاء الهيئة الادارية السابقة والهيئات السابقة ، واعضاء اللجنة الرياضية واللجان السابقة ، وعدد من اللاعبين القدامى ، والداعمين للنادي في مختلف المجالات ، ومن بينهم منسق زيارات الفرق الاردنية للوطن الحاج سعيد الجعبري .

وباسم صلاح الجعبري رحب الاعلامي فايز نصار بالحضور ، بمناسبة عيد الاضحى ، وفي خضم احياء الشعب الفلسطيني لذكرى الراحل الكبير ياسر عرفات ، ليتحدث الرياضي المعروف رجب شاهين عن اهم المحطات في تاريخ النادي الكبير ، وضرورة الحفاظ على الارث المجيد لهذا النادي ، متمنيا ترشيد الانفاق الرياضي في مختلف المجالات ، وحاثا ابناء اسرة العميد على الوقوف الى جانب النادي .

وتحدث عضو الهيئة الادارية السابق ، والمشرف الرياضي صالح السيد احمد عن اهم المشاكل التي تعترض النادي ، وفي مقدمتها المشكلة المادية ، جراء الانفاق الكبير لاستحقاق الاحتراف ، املا ان يجد اعضاء الهيئة العامة للنادي سبيلا لحل مشاكل النادي المالية ، مقترحا توسيع الهيئة الادارية ، لتشمل عددا من ابناء النادي في الشتات .
|153874|
وقال الرئيس السابق حجازي الجعبري : إن الامر قد يصبح قانونيا يتفعيل اعضاء النادي في الشتات من خلال المجلس الفخري الاستشاري ، أو من خلال ما تقره الهيئة العامة لتفعيل كل ابناء العميد في لجان داعمة ، ليقترح عضو الهيئة الادارية السابق مصطفى الشرباتي ان يكون للنادي مجلس شرفي اسوة باندية الخليج العربي .

وبعد حديث لامين سر النادي ايهاب حسونة عن الصعوبات التي اعترضت الهيئة الادارية ، والجاهزية لعقد اجتماع الهيئة ، اشار الى قلة عدد المسددين لاجتماع الهيئة العامة ، مما جعل البعض يقترحون تأجيل الاجتماع ، وتمديد فترة الهيئة الادارية الحالية ، رغن ان عددا كبيرا من اعضاء الهيئة الادارية لا يرغبون مواصلة مهمتهم بسبب انشغالاتهم ، والامر ينطبق على رئيس النادي معاوية القواسمي ، الذي يبدو انه لن يواصل على رأس العارضة الادارية للعميد ، مع امكانية قبوله البقاء عضوا في الهيئة الادارية .

وتحدث المدير الرياضي للنادي ناجي القواسمي عن المشاكل التي تعاون ابناء النادي على حلها من داخل الفريق ، مقترحا تشكيل مجلس لاصدقاء النادي من 200 شخصية رياضية ، يدفع كل واحد منهم مبلغا ماليا ثابتا لدعم برامج النادي ، ومقترحا مزيدا من الاهتمام بفرق المراحل السنية ، التي تشكل مستقبل النادي .

وفي الختام شكر الرياضي صلاح الجعبري الجميع على تلبيتهم للدعوة ، وتفاعلهم مع قضايا النادي ، متمنيا التوفيق للجميع .