الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الوطنية موبايل: الثقافي الكرمي ينظم بطولة داخلية لناشئيه

نشر بتاريخ: 11/11/2011 ( آخر تحديث: 11/11/2011 الساعة: 12:05 )
طولكرم – معا - محمد عراقي - تفعيلا للنشاط الداخلي في النادي وبمناسبة ذكرى استشهاد الزعيم القائد ياسر عرفات ينظم نادي ثقافي طولكرم اليوم الجمعة بطولة داخلية لخماسيات كرة القدم لفريق الناشئين التابع للنادي من مواليد 95 و96 و97 وذلك في صالة النادي المغلقة .

وستجري البطولة برعاية شركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي لفريق كرة القدم الاول للثقافي هذا الموسم وتقديرا من النادي لدور هذه الشركة الوطنية الكبيرة ودعمها المميز ورعايتها الكريمة للنادي .

وستنطلق البطولة في الساعة التاسعة صباحا وسيتم تقسيم لاعبي النادي في هذه الفئة العمرية الى ست فرق في الدور الاول توزع على مجموعتين على ان يتأهل الاول والثاني للدور النهائي بحيث تلعب الفرق الاربعة بنظام النصف دوري .

وسيتم تخصيص جوائز متنوعة للاعبين المميزين في البطولة منها أفضل لاعب وافضل حارس واللاعب المثالي وهداف البطولة وجائزة اصغر لاعب في البطولة اضافة لجوائز تقديرية لافضل عشرين لاعبا .
يذكر ان نادي ثقافي طولكرم يعتبر من الفرق المميزة التي تهتم بقطاع الاشبال والناشئين وهو يملك لاعبين مميزين وموهوبين بمختلف الفئات العمرية وهو دائما ما يغذي المنتخبات الوطنية الفلسطينية بالمواهب الشابة .