الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عبدو والدلو والكرد أبطال فئات بطولة أبو عمار لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 11/11/2011 ( آخر تحديث: 11/11/2011 الساعة: 12:11 )
غزة – معا - إياد الريس - اختتمت فعاليات بطولة أبو عمار لكرة الطاولة للفئات التي نظمتها الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامي تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تحت رعاية سبورت لاند أكاديمي .

جاءت البطولة ضمن الفعاليات الرياضية التي تنظمها جمعية القدامي في الذكري السابعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" وقد شهدت طاولات نادي خدمات الشاضيء الذي استضاف البطولة منافسات حامية بين الفئات العمرية الثلاثة التي تنافست علي الألقاب الثلاث للأعمار 60 عاماً فما فوق والتي توج البطل جمال أبو عبدو بطلاً لها و50 فما فوق والتي ظفر بلقبها البطل رشاد الدلو و40 فما فوق والتي حصل علي لقبها عدنان الكرد .
|154026|
جرت بحضور الرياضي الكبير رئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين ورئيس إتحاد كرة الطاولة محمد جودة وحسن صلاح رئيس جمعية القدامي وقد أناب راعي البطولة مدير عام سبورت لاند أكاديمي سليم المصدر أبو حازم بسبب ظرف طارئ أناب عنه الطفل أحمد القادم من محافظة طولكرم نجل الأسير المحرر إلي غزة محمود حاجبي وأعضاء اللجنة المنظمة عماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس وعدد كبير من عشاق اللعبة .

انطلقت فعاليات البطولة بمشاركة 20 لاعباً لفئة 40 عاماً من خيرة اللاعبين المخضرمين في أنديتنا ومراكزنا الرياضية منهم رشاد الودية وكمال الجرو ومحمد شبير ورائد نجم وخضر بكر ونادر الشرفا وعدنان الكردي الذي تصدر المجموعة وتأهل إلي المباراة النهائية علي حساب اللاعب نادر الشرفا بعد أن فاز علية 3/1 .
|154027|
وفي المجموعة الثانية لنفس الفئة تنافس النجوم غسان عاشور ودكتور إياد سكيك ووليد طافش ومحمد عليان وخالد فطاير وفريد دولة وممدوح ساق الله وقد تأهل الدكتور إياد سكيك عن المجموعة إلي المباراة النهائية عن الفئة بعد أن فاز علي اللاعب ممدوح ساق الله 3/1 وفي المباراة النهائية للفئة فاز اللاعب عدنان الكرد علي د .إياد سكيك 3/1 ليتوج عدنان بلقب الفئة عن جدارة واستحقاق .

وفي منافسات فئة 50 عاماً والتي جاءت بمشاركة عشرة لاعبين وهم من خيرة لاعبي كرة الطاولة منهم نعمان رزق وخالد دحلان وجلال طافش وزياد أبو عودة وعبد الحي أبو عواد ورشاد الدلو وبهجت حماد والاخيران وصلا إلي المباراة الهائية للفئة ، التي توج من خلالها البطل رشاد الدلو بطلاً لها بعد فوزه علي بهجت حماد 3/صفر .
|154028|
أما في فئة مخاتير اللعبة وكبارها في فئة 60 فما فوق ، فقد تجلت الروح الرياضية في اللقاء النهائي الذي جمع بين الكابتن علي أبو حسنين وجمال أبو عبدو كان له أثرة الطيب علي البطولة والحاضرين والتي انتهت بفوز الكابتن جمال أبو عبدو 3/صفر بعد أن تعرض الكابتن علي أبو السعيد لإصابة بسيطة في مفصل يده نتيجة بعدة عن مزاولة اللعبة والتمرين ، لكنة أثر أن يستمر في المباراة لان اللقاء في حد ذاته فوز رمزي من أجل المشاركة في هذا المهرجان الرياضي الذي يأتي في ذكري وطنية من الدرجة الاولي .

وفي ختام البطولة التي قادها حكام معتمدون من إتحاد كرة الطاولة وهم حكم عام البطولة مصباح لعسقلاني والحكم الولي أديب أبو غزاله وحميد حسب الله وخالد عطية وعمر عبد الرحمن وعيس العروقي .
|154029|

|154030|