الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تجدد العهد والقسم في ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2011 ( آخر تحديث: 11/11/2011 الساعة: 23:39 )
سلفيت- معا- جددت حركة فتح إقليم سلفيت العهد والقسم لدماء الشهداء والأسرى والجرحى في الذكرى السابعة لاستشهاد الرمز الرئيس ياسر عرفات أبو عمار.

وأكد عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت أن حركة فتح بكافة أطرها وكوادرها تجدد العهد والبيعة في ذكرى استشهاد العملاق ياسر عرفات.

وأكد عواد التفاف حركته حول الرئيس محمود عباس حامي الثوابت الوطنية وثوابت الشهيد ياسر عرفات مؤكداً أن ذكرى استشهاد الرمز عرفات وذكرى إعلان الاستقلال ستكون يوم بيعة جديدة لرمز الشرعية الفلسطينية الرئيس أبو مازن ولمواقفه الرشيدة والحكيمة وتمسكه بالثوابت الفلسطينية بإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وحل عادل وفق الشرعية الدولية لكل القضايا العالقة, مشيرا إلى أن شعبنا ماض في مسيرة النضال والبناء لتجسيد وإقامة مؤسسات الدولة المستقلة.

وأكد عواد أن حركة فتح تسير على خطى الشهيد الرئيس أبو عمار نحو استحقاق الدولة ونيل الحرية واستقلال الدولة وتحرير الأسرى في طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف التي رسمت طريقها بدماء الشهيد الرمز ابو عمار وكافة الشهداء .

واستذكر عواد في هذه المناسبة شهداء اللجنة المركزية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات كل شهداء الحركة والثورة الفلسطينية، مؤكدة بقائها على عهدهم حتى النصر.