الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قافلة "اميال من الابتسامات" تكرم لاعبي الجزيرة المتأهلين للاولمبياد

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 07:58 )
غزة- معا- نظم نادي الجزيرة الفلسطيني حفلا تكريمياً لأبطاله من المعاقين الرياضين وذويهم بحضور أعضاء قافلة أميال من الابتسامات 7 وعامر أبو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة محمد المدهون وأعضاء مجلس الإدارة وأمين سر اتحاد تنس الطاولة مصباح العسقلاني ومدير مكتب الانتربال محمود لبد ومنتسبيى النادي من الفرق الرياضية المختلفة.

ورحب على النزلي رئيس مجلس الإدارة بأعضاء القافلة واثنى على جهودهم في كسر الحصار عن قطاع غزة ودعاهم إلى الاستمرار في حملات التضامن مع الشعب الفلسطيني مثمناً دورهم النبيل في تكريم أبطال النادي المتأهلين الى اولمبياد لندن 2012 مشيراً الى أن المعاقين الرياضين في غزة يمثلون صورة إبداعية مشرقة إلى جانب صور المعاناة في ظل الحصار والعدوان.

|154113|فيما أبدى رئيس الوفد الجزائري إعجابه بصمود الشعب الفلسطيني وقال إننا نستمد الهمة العالية من صمود أهل غزة.

وقال منصور طارق ممثل الوفد البحريني أن المعاقين الرياضيين في نادي الجزيرة يعكسوا صورة التحدي والإصرار لأهل غزة مشيدا بدور نادي الجزيرة لرعايته هذه الشريحة المهمة.

وأشادت صباح عثمان مسئولة منظمة المرآة الجزائرية بإبداعات غزة وصمود الشعب الفلسطيني بكل شرائحه.

فيما أكد رئيس القافلة د.عصام يوسف استمرار القوافل القادمة إلى قطاع غزة مؤكدا على أن الفترة القادمة ستشهد تكثيفاً لهذه الحملات مثمناً دور نادي الجزيرة على صعيد رعايته للشرائح المختلفة وخاصة شريحة المعاقين الرياضيين.

فيما أحيت الحفل الفني فرق مركز بلدنا للثقافة والفنون التي لاقت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس القافلة بتقديم الدروع التكريمية والمكافآت المالية لأبطال النادي الذين تأهلوا الى اولمبياد لندن 2012.|154115|