الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تنمية مواهب جيل المستقبل يقيم يوماً ترفيهيا في تل ارميدة

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 19:42 )
الخليل- معا- أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل التابع لبلدية الخليل يوما ترفيهيا للأطفال في منطقة تل ارميدة، بالتعاون مع التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH باستضافة جمعية خليل الرحمن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ففي بداية اليوم تم إقامة مجموعة من العاب الإحماء البسيطة من اجل إدخال الأطفال في أجواء هذا اليوم وتم توزيع الأطفال إلى زوايا .

ففي زاوية العاب التلي ماتش أقيم العاب رياضية بسيطة تفاعل معها الأطفال، وزاوية اللعب من خلال البراشوت حيث تم إقامة مجموعة من الألعاب التفريغية، فيما كان هناك زاوية الأغاني التفاعلية الشعبية وتم عمل ورشة رسم تعبيرية للأطفال فيما تزينت وجوه الأطفال برسم العلم الفلسطيني حيث لوحظ اهتمام الأطفال وحبهم للعلم، فيما أضفى وجود المهرجين التابع للمركز الفرح والسعادة على الأطفال .

وشارك في هذا اليوم حوالي 130 طفل اشرف عليهم حوالي 10 متطوعين .
|154213|
من جانبه أكد مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود أبو صبيح، أن العمل في تل ارميدة يأتي بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأطفال والأهالي بسبب المضايقات المستمرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والتي تأتي بشكل يومي . وان هذا العمل جاء بالتعاون مع التواجد الدولي في الخليل وبمشاركة طاقم من الموظفين والمتطوعين الذين كان لهم الاثر الايجابي في انجاح هذا اليوم بالاضافة الى مشاركة افراد من التواجد الدولي في المشاركة في العاب الأطفال.

وعبرت وسيله من التواجد الدولي عن سعادتها في اقامة مثل هذه الانشطة في قلب مدينة الخليل وخاصة المناطق التي تتعرض للإغلاق اليومي، والهدف هو التخفيف من معاناة الأهالي في المنطقة، وقدمت الشكر الكبير لموظفي ومتطوعي مراكز بلدية الخليل لإنجاحهم هذا النشاط.
|154214|
يذكر أن المركز أقام ثاني وثالث أيام العيد نشاط ترفيهي مشابه على أمام الحاجز الالكتروني في منطقة المدرسة الإبراهيمية . ضمن مهرجان العيد السنوي وبمشاركة مجموعة مستقبلنا، حيث اشتمل النشاط على العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال وقام متطوعي المركزين بالرسم على وجوه الاطفال وإقامة بعض الألعاب الترفيهية.