الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة التصوير الطبي الفلسطينية تعقد اجتماعا لهيئاتها الادارية

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 13:43 )
رام الله- معا- عقدت نقابة التصوير الطبي الفلسطينية يوم امس الجمعة، اجتماع هيئاتها الادارية الفرعية الثلاث على مستوى الوطن في مقر اتحاد المعاقيين الفلسطينين في مدينة رام الله.

جاء ذلك لانتخاب هيئتها الادارية المركزية وبحضور اسامة النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية في فلسطين وممثلا عن وزارة العمل وبحضور الهيئة الادارية المركزية للنقابة السابقة، حيث تم ترشح كلا من السادة حميدان الزعارير ومنصور غانم ومصطفى جودة للمنصب النقيب وتم عرض كل منهم لبرنامجه الانتخابي بالاضافة الى ترشح العديد من الزملاء لشغل مقاعد الهيئة الادارية.

وبعد فرز الاصوات تم اعلان اسماء الفائزين: حميدان الزعارير رئيسا ووسام عايش نائب للرئيس وطارق مرعي امينا للسر وموسى غنام امينا للصندوق و مجدي عوده لجنة ثقافية وعلمية واياد عطية علاقات عامة والاخت رهام ادريس لجنة اجتماعية.

وفي نهاية العملية الانتخابيه شكر الدكتور حميدان الزعارير بالاصاله عن نفسة ونيابة عن اخوانة المنتخبين الثقة العالية التي منحوها لهم اخوانهم متمنينا من الله ان يقدرهم على تحقيق كل ماهو افضل للجميع داعيا في الوقت نفسة جميع اعضاء الهيئة العامة للالتفاف حول هيئتها الادارية ونبذ الخلافات والتي لا ولن تطفئ جذوة حبنا لانتمائنا الى هذة المهنه المقدسة من اجل النهوض بواقع مهنة التصوير الطبي في فلسطين.