الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس- في ذكرى رحيل ابو عمار نجدد العهد والقسم

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 14:21 )
نابلس- معا- قال محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس في الذكرى السنوية السابعة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات اننا نجدد العهد والقسم على المضي على دربه حتى النصر وتحرير ارضنا الفلسطينية المغتصبة واستعادة حقوق شعبنا المشروعة ممثلة بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

واضاف اشتيه في بيان صدر عن الحركة لقد ترجل الفارس عن صهوة جواده بعد ان كرس حياته من اجل وطنه وقضية شعبه، ونحن اذ نقف اليوم بإجلال وإكبار واحترام امام ذكراه العطره والخالده، نعي تماماً اننا فقدنا مناضلاً بطلاً وفارساً عنيداً وقائداً فذاً ورجلاً يمكن وصفه بالاسطوره، جسد روح الوحدة وانتماء الفدائي وأخلاقيات الثائر، فشكل نموذجاً يحتذى به، واردف ان اقوالك ومواقفك ايها الشهيد البار ستبقى نبراساً يهدي شعبنا ويضيء له طريق الحرية والاستقلال.

وتابع اشتيه ان شعارك الذي كنت تردده على الدوام "يا جبل ما يهزك ريح" اصبح شعاراً خالداً يساعدنا على الصبر والثبات والصمود ويبعث لدينا الاحساس بالامل والتفاؤل.

وختم قائلاً: انت باقٍ فينا بقاء الروح بالجسد ، ساكناً في اعماقنا تمدنا بالقوة والعزيمة والاصرار على الاستمرار في النضال والتضحية حتى تحقيق حلم الشهداء والاسرى والجرحى في احقاق كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.