الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- المبادرة تنظم حملة واسعة لمقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 16:07 )
بيت لحم- معا- نظمت المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم حملة بادر لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية في شوارع مدينة بيت لحم داعين الناس والمحلات التجارية بمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية وذلك يوم الجمعة 11-11-2011 حيث شارك العشرات من الناشطين والناشطات.

وقال مازن العزة منسق المبادرة والحملة في محافظة بيت لحم أن هذه الحملة جاءت لتؤكد على ضرورة إشراك جميع فئات الشعب الفلسطيني في المقاومة الشعبية الواسعة التي تعتبر إستراتيجية هامة ومؤثرة باتجاه دحر الاحتلال ومستوطنيه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية في المحافظة أن هذه الحملة التي انطلقت وستستمر بفعاليات عديدة ومتنوعة لإقناع المستهلك الفلسطيني بضرورة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية واستبداله بمنتجات أخرى فلسطينية وعربية.

وأكد انه لا يعقل ان يدفع الفلسطيني للاحتلال ثمن قتله له ونهبه لأرضه وانه ان الاوان لفرض مقاطعة لتلك المنتجات التي يستخدم ريعها لدعم الاحتلال والاستيطان.

وتم توزيع آلاف البيانات على المارة في الشوارع والتي تدعو لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية كما قاموا بتلصيق مئات الملصقات على المحال التجارية والأعمدة في شوارع المحافظة التي توضح بان أرباح المنتجات الإسرائيلية التي تباع في السوق الفلسطيني تذهب لصناعة الأسلحة التي يقتل بها أبناء الشعب الفلسطيني.