الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات كفر قدوم الثانوية تعود من جديد لتتسيد كرة طائرة قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/11/2011 ( آخر تحديث: 12/11/2011 الساعة: 21:23 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية أقيمت بطولة كرة الطائرة لطالبات المرحلة الثانوية لمدارس قلقيلية حيث تجمع في مدرسة بنات حطين الأساسية في بلدة كفر ثلث إحدى عشرة مدرسة هي: ب. كفر ثلث / ث ، ب . سنيريا الثانوية ، ب. عزون عتمة / ث، ب. ابو علي اياد / ث ، ب. الشيماء / ث ، ب. حجة / ث ، ب . كفر قدوم / ث ، ب. جينصافوط / ث ، ب. رأس عطية / ث ، ب. جيوس / ث وبنات فاطمة سرور الثانوية.

و قد أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وعلى ملعبين حيث ول للمباراة النهاية مدرستي بنات كفر قدوم الثانوية وبنات سنيريا الثانوية استطاعت بنات كفر قدوم من الفوز بشوطين مقابل شوط واحد. لتحصل كفر قدوم على لقب طائرة مديرية قلقيلية.

وفي نهاية البطولة جرى حفل التكريم حيث ألقت مديرة المدرسة رابعة عودة كلمة شكرت خلالها جميع من قام وشارك في إنجاح هذه البطولة .
ومن ثم ألقت خوله مقبل مشرفة التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم قلقيلية أثنت على كافة المدارس المشاركة وخصت بالذكر المعلمات والطالبات اللواتي شاركن في هذه البطولة الرياضية المدرسية. وشكرت مقبل مديرة مدرسة بنات حطين الأساسية رابعة عودة وكافة أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة على الجهود التي تم بذلها من اجل إنجاح بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية .

وبعدها أعلنت خوله مقبل مشرفة التربية الرياضية في المديرية أسماء الفرق الفائزة وتوزيع الجوائز على النحو الآتي:
• - كاس المركز الأول مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية وميداليات ذهبية.
• كاس المركز الثاني مدرسة بنات سنيريا الثانوية وميداليات فضية.
• تميزت مدرستي بنات جينصافوط وبنات فاطمة سرور في هذه البطولة.

وقام بتحكيم المباريات المعلمات: عبير عودة ، أريج شتيوي ، حنان فريد ، أنيسه عودة ، جميله نور ، رمان عودة ، آلاء طبيلة، نسرين سليم ، سرين عناية.
وستمثل المدرسة الفائزة بنات كفر قدوم الثانوية المديرية في البطولة المركزية والتي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – قسم النشاط الرياضي.

وقد شكر مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة مدرسة بنات حطين الأساسية على استضافتها للبطولة وشكر المدارس المشاركة وقال إن هذه البطولات لهذه الفئات العمرية هي مهمة جداً وترفد رياضتنا الفلسطينية بجيل شاب قادر على رفع الراية الفلسطينية في المحافل الدولية وثمن دور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في هذا المجال لا سيما أن برنامج الوزارة حافل هذا العام بالبطولات للمراحل الأساسية العليا والدنيا والثانوية لكلا الجنسين.
وقد أقامت ادارة مدرسة بنات حطين الأساسية وجبة غذاء لجميع الحضور.